الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

نجاح واسع لمؤتمر نساء وأعمال في مدينة باقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/04/16 12:42,  حُتلن: 14:42

تولت عرافة المؤتمر الناشطة الاجتماعية مها زحالقة وحضره نساء من جميع أنحاء البلاد

رئيسة المجلس النسائي فدوى مواسي رحبت بالحضور وتحدثت عن إنجازات المجلس النسائي في الأونة الأخيرة بادارتها وعن ضرورة تعلم النساء الخطاب السياسي

لقي مؤتمر نساء وأعمال نجاحًا باهرًا ومنقطع النظير والذي أقيم في أكاديمية القاسمي في باقة الغربية بمبادرة من شركة "شارك" للإستراتيجية والتسويق برئاسة إقبال عدوي دحلة، وبالتعاون مع المجلس النسائي في باقة الغربية وأكاديمية القاسمي.


صور من المؤتمر

هذا، وتولت عرافة المؤتمر الناشطة الاجتماعية مها زحالقة وحضره نساء من جميع أنحاء البلاد، من النقب الى الجليل، ووصل عددهن إلى أكثر من 700 إمرأة، بالاضافة إلى مشاركة سيدات الأعمال والنساء شاركت بعض الشخصيات الرجالية الداعمة في هذا المؤتمر، يذكر منهم البروفوسور فاروق مواسي، المربي شريف مصاروة، مجدي وتد وأخرون.

رئيسة المجلس النسائي فدوى مواسي رحبت بالحضور وتحدثت عن إنجازات المجلس النسائي في الأونة الأخيرة بادارتها وعن ضرورة تعلم النساء الخطاب السياسي للحصول على حقوقهن المجتمعية.

وعن أكاديمية القاسمي رحبت بالجمهور المحاضرة حنين مجادلة التي اثنت على مثل هذه اللقاءات واشارت إلى أنّ "هذه المؤتمرات توسع افاق عديدة وتعزز من المسيرة النسائية في مجال عملها، وتبين مدى النجاحات التي حققتها النساء في كثير من المجالات على كافة الاصعدة".

تضمّن المؤتمر محاضرات تفاعلية متنوعة في العمل قدمتها إقبال عدوي بعنوان تسويق الذات وتسويق العمل، ونوهت بانه "لا يوجد فرق بين تسويق الذات وتسويق العمل" وشرحت عن الطريقة السليمة لهذا التسويق. كذلك تضمن المؤتمر محاضرة في الاقتصاد وادارة الشؤون المالية للمستشارة ريم خلف، حيث شرحت عن الخطوات الخمس نحو التخلص من الديون وتحقيق الهدف وهو الراحة النفسية والاستقرار.

أما المحامي الدولي محمد دحلة فقد شرح عن القوانين الجديدة التي تصبو للتصحيح المفضل للنساء في مجالات الاقتصاد والادارة والاحوال الشخصية، كذلك تم إدارة حلقة نقاش نسوية شاركت فيها نساء مبادرات وناجحات كسرن العديد من الاسقف الزجاجية في مجالات عديدة، فقرة فنية في عرض ستاند اب كوميدي مع ام تحسين من تقديم بسيم داموني زينت المؤتمر وأضفت عليه بهجة خاصة، هذا العرض تناول مواقف من حياتنا اليومية بقالب كوميدي مضحك.

في نهاية اليوم كان هنالك سحب على جوائز قيمة قدمتها الشركات الداعمة، وكان للعضوة عبير مجادلة وللمتطوعة الداعمة سجود ابو مخ نصيب من الجوائز بالاضافة الى رابحات كثر من الحضور.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY