الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

لمستخدمي سكايب.. إليكم بعض النصائح التي قد تثير اهتمامكم

كل العرب
نُشر: 21/03/16 09:13,  حُتلن: 14:41

قم بكتابة "/showplaces" لمعرفة كل الأجهزة التي تم تسجيل دخولها ويمكنك أيضا إدخال "remotelogout" تسجيل الخروج من كل الأماكن ما عدا الحاسوب الذي تستخدمه

يستخدم الكثير من الاشخاص تطبيق "سكايب" للعديد من الأسباب أبرزها مهنية، وفيما يلي بعض النصائح التي قد تثير اهتمامكم وتساعدكم في استخدامكم له فهو سريع وبواجهة بسيطة ولكن بعض الامور قد تغيب عن البعض منا.

لتسجيل رسائل الفيديو

انقر زر الماوس الأيمن على جهة الاتصال، واختر إرسال رسالة فيديو لبدء التسجيل.

للتحقق من الأجزاء التي تظهر للعامة في ملفك الشخصي

قم بالنقر المزدوج على ملفك الشخصي للتأكد من أنك لا تعرض شيئا شخصيا للعامة، من صفحة My account على الويب، انقر على زر Edit profile، وتحقق من العناصر الموجودة على اليمين، فهي تُظهر أيها شخصي وأيها يتم عرضه للعامة.

لاستخدم أوامر الدردشة

قم بكتابة "/showplaces" لمعرفة كل الأجهزة التي تم تسجيل دخولها، ويمكنك أيضا إدخال "remotelogout" تسجيل الخروج من كل الأماكن ما عدا الحاسوب الذي تستخدمه.

لإعداد كلمة مرور لدردشة مجموعة

يمكنك فعل ذلك عن طريق كتابة "/set password PasswordText" في مربع دردشة المجموعة مع استبدال "PasswordText" بكلمة المرور المُختارة.

للرد على المكالمات تلقائياً

افتح قائمة Tools، واختر خيار Options، واذهب إلى تبويب Calls، تحت الخيارات المتقدمة تجد خيار يسمح لك بالرد على المكالمات تلقائياً، وأيضاً يمكنك فتح الكاميرا في الوقت نفسه.

مقالات متعلقة