الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

فوز فريق الطيرة بنتيجة 2-0 على كريات اونو

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/03/16 18:39,  حُتلن: 21:17

افتتح الشوط الاول بضغط من الفريق الطيراوي، الذي لم يتح للفريق الضيف فرص للتسجيل وسيطر على مجريات المباراة

فاز فريق هبوعيل الطيرة اليوم الجمعة في مباراة بيتية، أجريت على الملعب البلدي في الطيرة، بنتيجة 2-0 على فريق كريات اونو، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة لقدم. ويذكر أنّ الفريق الطيراوي ينافس على بطاقة الارتقاء إلى الدّرجة الأولى، بحيث ينافس فريقين من الوسط العربي، الشعاع كفر قاسم في المركز الثاني، والارثوذوكس يافا في المركز الاول يبعد خمسة نقاط عن الفريق الطيراوي.


خلال المباراة

افتتح الشوط الاول بضغط من الفريق الطيراوي، الذي لم يتح للفريق الضيف فرص للتسجيل وسيطر على مجريات المباراة، وشكل خطرا كبيرا من فرص صنعها، إلّا أنّه لم يستطع التسجيل في الشوط الاول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استحضر الفريق الطيراوي قواه بعد تبديلات اجراها المدرب محمد سمارة، ليشكل فريقه فرص كبيرة للتسجيل، وحتى الدقيقة ال70 استطاع الفريق المضيف تسجيل هدفه الاول من قدم اللاعب براء قاسم اللاعب الواعد وهداف الفريق، ليتقدم بالنتيجة 1-0. وبعد الهدف الاول، تلقى الفريق الطيراوي دفعة في المباراة، واستطاع ان يسجل هدفه الثاني من اللاعب براء قاسم مرة اخرى بعد تمريرة عرضية من اللاعب ذياب حمدان. لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0.
 

مقالات متعلقة