اغلاق
اغلاق

سياحة

تعرفوا على مدينة اسطنبول السياحية التاريخية وأهم فنادقها بعدسة موقع العرب

تعتبر مدينة اسطنبول من أهم المدن السياحية في تركيا والتي يزورها عشرات الملايين من السياح في كل سنة

ضمن الزيارة الميدانية التي تنظمها شركة نزارين تورز للوكلاء السياحيين والإعلاميين العرب للمدن التركية قام الوفد اليوم بزيارة ميدانية سياحية الى مدينة اسطنبول واطلع على أهم فنادقها ومعالمها والمناطق السياحية والتسويقية

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: ابراهيم أبو عطا - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب (تركيا)
نشر: 2016-02-21 14:20:21 A A

تعتبر تركيا الممر ومحطة الثقافة والتجارة والطاقة المهمة التي تربط الشمال بالجنوب والشرق بالغرب بعضها ببعض وفي الوقت ذاته تحتل موقعا وسط القارة الافريقية والآسيوية والأوروبية. وتعتبر تركيا من أكثر الدول النادرة التى تعيش المواسم الأربعة في آن واحد، وبفضل الشروط المناخية الخاصة بها وبفضل بناها التحتية الجبارة تعتبر من أهم الدول التي يمكن للسائح أن يزورها على مدار السنة.

وتعتبر مدينة اسطنبول من أهم المدن السياحية في تركيا والتي يزورها عشرات الملايين من السياح في كل سنة. وضمن الزيارة الميدانية التي تنظمها شركة نزارين تورز للوكلاء السياحيين والإعلاميين العرب للمدن التركية قام الوفد اليوم بزيارة ميدانية سياحية الى مدينة اسطنبول واطلع على أهم فنادقها ومعالمها والمناطق السياحية والتسويقية. حيث كانت المحطة الأولى كروان بلازا ومن ثم فندق راديسون بلو ومن ثم فندق الهيلتون. حيث قام الوفد الزائر بزيارة مجموعة من الفنادق والأماكن السياحية والتسويقية.

معين أبو سنة مدير قسم الحجوزات بشركة نزارين تورز أشار في حديثه لموقع العرب أن الزيارة الميدانية اليوم للفنادق التركية في مدينة اسطنبول كانت مميزة ومهنية، حيث إطلع الوفد على مجموعة من الفنادق السياحية رائعة المستمر مشيرًا الى أن الزيارة للمدن التركية تهدف الى إطلاع السياح العرب والوكلاء على أهم المناطق والمدن السياحية مؤكدا أن الوسط العربي قد حقق نقلة موضوعية للتوجه السياحية من هنا دائما يهتم الى اختيار رحلات خاصة ومميزة.

شاهدوا هذه المجموعة من الصور لمدينة اسطنبول التركية بعدسة موقع العرب.كوم 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com