الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 17:02

الناصرة: آل حمودة الزعبي ينعون فقيدهم صلاح (57 عامًا)

من : انور
نُشر: 17/02/16 19:52,  حُتلن: 14:16

سيشيع جثمانه الطاهر اليوم الخميس الموافق 18.02.2016 بعد صلاة العصر من بيته الكائن في حي كفار هحورش الى مسجد النبي سعين

أبرز ما جاء في بيان البلدية:

نتوجه إلى كل الخيرين من أبناء شعبنا لنبذ العنف بكل أشكاله وصوره وتكثيف الجهود حتى نحد ونمنع من إنتشاره

نطالب الشرطة بالإسراع بالكشف عن الجناة وبذل المزيد من الجهود في كبح ظاهرة العنف المستشري في المجتمعات

 لوبا السمري: 

أعلن لاحقًا في المستشفى عن وفاة المصاب صلاح حمودة وهو في الخمسينات من عمره من سكّان يافة الناصرة مثاثّرًا بجراحه

هو الحي الباقي ال حمودة الزعبي في الناصرة والقضاء والبلاد والخارج ينعون اليكم بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي صلاح محمد حمودة زعبي (ابو فلاح) والذي طالته يد الغدر عن عمر ناهز 57 عامًا. وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الخميس الموافق 18.02.2016 بعد صلاة العصر، من بيته الكائن في حي كفار هحورش الى مسجد النبي سعين، وسيوارى الثرى في المقبرة الفوقا (المستشفى الانجليزي). إنا لله وإنا اليه راجعون.


المرحوم صلاح حمودة 

وكان مراسل موقع العرب قد أفاد نقلًا عن مصادر طبية أن صلاح حمودة في الخمسينات من عمره من سكان مدينة الناصرة، أصيب بجراح بالغة الخطورة أدّت إلى وفاته في المستشفى، وذلك اثر تعرضه لإطلاق رصاص نفّذه مجهولان كانا يستقلا دراجة نارية مستهدفين القتيل على الدوار الأول في مدخل بلدة يافة الناصرة. 

هذا وهرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلة والإفادات سعيًا للتوصل الى صيغة وقوع الحادث، فيما تعمل دوريات اخرى على تمشيط المنطقة بحثًا عن المشتبهين الذين لاذوا بالفرار.

وعمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوليّة المتوفّرة تمّ مساء الأربعاء في المنطقة الشمالية من يافة الناصرة إطلاق عيارات ناريّة من داخل سيارة عابرة باتّجاه مواطن بينما كان في سيارته، التي أصابته في القسم العلوي من جسمه بجراح لم تحدد درجتها بعد، وأحيل على أثرها للعلاج في المستشفى. هذا، وتواصل قوّات الشّرطة المعززة التي هرعت إلى المكان بأعمال البحث الواسعة وكذلك التّحرّي والتّحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد" بحسب بيان الشرطة.

هذا وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه: "أعلن لاحقًا في المستشفى عن وفاة المصاب صلاح حمودة وهو في الخمسينات من عمره من سكّان يافة الناصرة مثاثّرًا بجراحه، له الرحمة ولعائلته بالغ الصّبر والسّلوان. هذا وتواصل الشرطة مع محققي اليمار المركزية وخبراء التّشخيص الجنائي بأعمال البحث مع التّحرّي والتّحقيق بكافّة التّفاصيل والملابسات ذات الصلة" إلى هنا نصّ البيان. 

وجاء في بيان شرطة الشمال: "محكمة الصلح في الناصرة وافقت على منع نشر تفاصيل قضية جريمة القتل أمس في يافة الناصرة وذلك حتى يوم 24.02.2016" بحسب البيان.

بيان البلدية
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، جاء فيه: "بأحر التعازي القلبية تتقدم إدارة بلدية الناصرة ورئيسها علي سلام إلى آل حمودة الزعبي لفقدانهم المرحوم صلاح حمودة الزعبي الذي لقيَ مصرعه جراء إطلاق الرصاص عليه مساء أمس الأربعاء. بلدية الناصرة إذ تواسي وتعزي أهل الفقيد وأهل الناصرة جميعًا بهذه المصيبة التي وقعت علينا كالصاعقة والتي تقلقنا وتقلق كل مجتمع آمن وتهدد الطمأنينة التي يتوخاها كل فردٍ في هذا المجتمع".

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة تتوجه إلى كل الخيرين من أبناء شعبنا لنبذ العنف بكل أشكاله وصوره وتكثيف الجهود حتى نحد ونمنع من إنتشاره، ونطالب الشرطة بالإسراع بالكشف عن الجناة وبذل المزيد من الجهود في كبح ظاهرة العنف المستشري في المجتمعات. إن هذه المأساة التي حدثت بالأمس تجعلنا نعلنها بصوت عالٍ "كفى للقتل، كفى للعنف". وندعو الأهل جميعًا بتحكيم العقل والعمل على تهدئة النفوس. داعين الله عز وجل أن يهدي الجميع إلى سواء السبيل ويلهمنا أن نداوي جراحاتنا، أنه نعم المولى ونعم المصير. وأن يتغمد الفقيد برحمتٍه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان" وفقا للبيان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
228181.67
BTC
0.52
CNY