الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

أهلية أم الفحم:أمل اغبارية ومها عبّادي لنهائي الطالب المبدع

كل العرب
نُشر: 15/02/16 10:03,  حُتلن: 10:29

حصلت كل من أمل اغبارية ومها عبّادي على تقييمات عالية من لجنة التحكيم والتي تكونت من عدّة شخصيات أدبيّة وسياسيّة وإجتماعيّة محليّة وقطريّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه: "تأهلت الطالبتان أمل احمد إغبارية ومها همّام عبّادي من الصف العاشر في المدرسة "الأهليّة" في أم الفحم الى النهائيات في مسابقة "الطالب المبدع" في مجال الشعر، الخاطرة والقصة القصيرة، بتنظيم جمعية "همسة سماء الثقافة" في الدنمارك، والتي أقيمت في المركز الجماهيري التابع لبلدية أم الفحم".


الطالبتان أمل اغبارية ومها عبّادي

وأضاف البيان"حصلت كل من أمل اغبارية ومها عبّادي على تقييمات عالية من لجنة التحكيم والتي تكونت من عدّة شخصيات أدبيّة وسياسيّة وإجتماعيّة محليّة وقطريّة. وبذلك تتأهلان الى مرحلة النهائيات والتي ستقام لاحقا في احدى البلدات العربية. وقد حصلتا على شهادة تقدير على مشاركتها في المسابقة ووصولها الى المراحل النهائيّة. وبدوره هنأ مدير المدرسة دكتور سمير محاميد الطالبتان على الإنجاز الرائع وحثهما على مواصلة نشاطهما الأدبي والثقافي لما فيه منفعه لهما ولمجتمعنا العربي. يذكر هنا الى أن المدرسة الأهلية في أم الفحم تهتم برعاية المواهب المبدعة في المدرسة وتخصص في كل عام مسابقة للخطابة يشارك بها طلاب من الصفوف العاشرة، وذلك لتشجيعهم على الكتابة والإلقاء امام الجماهير".

مقالات متعلقة