الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

الحكيم كفرقرع تتوج شهر نبذ العنف بأمسية ثقافية لأهالي الطلاب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/02/16 11:33,  حُتلن: 13:01

المحامي حسن عثامنة:

مثل هذه الفعاليات تعمل من أجل تدعيم التعاون والمشاركة بين ادارات المدارس واهالي الطلاب ولتوعية وتثقيف اهالي الطلاب في العديد من مجالات وميادين الحياة

ضمن فعاليات شهر نبذ العنف ونشر التسامح الذي تشهده بلدة كفرقرع برعاية ومبادرة المجلس المحلي، وبالتعاون مع وزارة المعارف ووزارة الامن الداخلي ومشروع مدينة بلا عنف، توجت أسرة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع فعاليات شهر نبذ العنف والاعتداءات والانترنت الآمن بأمسية ثقافية مميزة تحت عنوان "همسات توعوية ولمسات إبداعية في شهر لا للعنف". حضر الأمسية المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس ورشيد عثامنة مدير قسم المعارف وناظم عثامنة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب ولفيف من الأهالي الكرام.



وتولت عرافة الأمسية المعلمة فداء فنادقة، وتخللت الأمسية كلمات للمديرة المربية مهدية زحالقة ورشيد عثامنة ومشاهدة فيلم تلخيص لفعاليات الشهر ومحاضرة شيقة توعوية تثقيفية لصلاح مصالحة حول طرق الوقاية وتوصيات للاستعمال الآمن للانترنت. كذلك عرض تفاعلي playback لمجموعة فنانين حول موضوع الأمسية وكان عرض رائع حيث لاقى استحسان الموجودين وجعلهم يتفاعلوا ويشاركوا به.

وشكرت مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة جميع الحاضرين رئيس المجلس، مدير قسم المعارف، وناظم عثامنة ونمر كناعنة على الدعم والمرافقة لاخراج الامسية حيز التنفيذ وبهذا النجاح الكبير، كذلك شكرت صالح أبو فول على تبرعه السخي لانجاح الفعالية . وشكرت مديرة المدرسة القائمين والمشرفين على فعاليات الشهر عامة والامسية خاصة على المجهود الكبير الذي قدموه لانجاح الفعاليات وخصت بالشكر المربية اميمة غزيل على عطائها وعملها الدؤوب خلال هذا الشهر بالذات كذلك شكرت المعلمات سهير زيتاوي مركزة الحاسوب والمعلمات فداء فنادقة وانتصار ارشيد والأستاذ وجدي بيدس ونضال عثامنة.

وقدم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي شكره وتحيته لأسرة مدرسة الحكيم على هذه الفعالية الهادفة مؤكدا على اهمية مثل هذه الفعاليات من أجل تدعيم التعاون والمشاركة بين ادارات المدارس واهالي الطلاب ولتوعية وتثقيف اهالي الطلاب في العديد من مجالات وميادين الحياة والتي من شأنها أن تساهم في تربية جيل جديد يقود كفرقرع نحو مستقبل واعد وناجح.

مقالات متعلقة