الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

رونالدو يستلم جائزة البيتشيتشي ويؤكد بقاءه في الريال لعامين آخرين

كل العرب
نُشر: 08/02/16 23:12,  حُتلن: 07:43

كانت تقارير عديدة قد ربطت رونالدو بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خاصة مع انخفاض مستواه التهديفي والفني على عكس المواسم الماضية إلا أن رونالدو نفى تلك الشائعات

نفى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد بإنه لن يرحل عن ناديه قبل عامين آخرين سيخوضهما في ملعب "سانتياجو برنابيو".


كريستيانو رونالدو

وكانت تقارير عديدة قد ربطت رونالدو بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خاصة مع انخفاض مستواه التهديفي والفني على عكس المواسم الماضية.إلا أن رونالدو نفى تلك الشائعات، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "ما زال هنالك عامين على عقدي مع ريال مدريد، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث والأهم هو البقاء هنا لسنوات عديدة”.يذكر أن عدة أندية مهتمة بالتوقيع مع رونالدو على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين. ولعب رونالدو خلال الموسم الحالي حتى الآن 29 مباراة مع ريال مدريد، سجل 30 هدفاً خلالها".

رونالدو يستلم جائزة البيتشيتشي
استلم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اليوم الاثنين جائزة "البيتشيتشي" كأفضل هداف في الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم خلال حفل أقامته صحيفة ماركا.وحصل رونالدو على الجائزة للمرة الثالثة في مسيرته مع ريال مدريد بعد أن أحرز 48 هدف في الموسم الماضي ليعادل رقم غريمه وعدوه اللدود ليونيل ميسي الذي توج بالجائزة 3 مرات أيضاً.

وقال الدون لوسائل الإعلام بعد استلام الجائزة: "أهدي هذه الجائزة لزملائي في الفريق والموظفين وكل الأشخاص الذي يعملون معي بشكل يومي. الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم بالنسبة لي وإنه لشرف أن أترك بصمتي في هذه البطولة".

مقالات متعلقة

Got