الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

هازارد: زيدان بطل طفولتي وسعيد جدًا بإعجابه بي وأتمنى العمل معه

كل العرب
نُشر: 07/02/16 08:46,  حُتلن: 16:11

هازارد:

أشعر بالسعادة عندما أسمع بطل طفولتي يتحدث عني بشكل جيد، إنني أقدره دائمًا وبالطبع أعرف الكثير عنه كلاعب

لم يخفِ أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي "إدين هازارد"، سعادته بالإعجاب الشديد الذي يحظى به من قبل بطل طفولته "زيدن الدين زيدان"، الذي تولى حكم البيرنابيو بعد إقالة الإسباني رافا بينيتيز. وكان اسم الدولي البلجيكي قد ارتبط كثيرًا بالانتقال الى ريال مدريد.


ايدين هازارد

واعترف زيزو في تشرين الثاني الماضي، أنه من وجهة نظره أن هازارد يُعتبر ثالث أفضل لاعب في العالم بعد كريستياتو رونالدو وليونيل ميسي، ما فتح المجال لربط مستقبل اللاعب بعملاق الليجا، خصوصًا بعد تولي بطل العالم عام 1998 تدريب الميرنجي.

وعن الإعجاب الذي يحظى به من قبل زيدان، قال هازارد لصحيفة La Gazette البلجيكية: "أشعر بالسعادة عندما أسمع بطل طفولتي يتحدث عني بشكل جيد، إنني أقدره دائمًا، وبالطبع أعرف الكثير عنه كلاعب، لكن لا أعرف عنه الكثير كمدرب، على الرغم من أن بدايته كانت ناجحة جدًا مع ريال مدريد".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان يُرحب بالعمل تحت قيادة زيدان، فأجاب "بالطبع، لكني مرتبط بعقد مع تشيلسي وأشعر أنني على ما يرام هنا،عندما كنت صغيرًا، كنت أحرص دائمًا على مشاهدته على شاشة التلفزيون وشبكة الانترنت لساعات، كنت أتحدث عن زيدان طوال الوقت وتعجبني شخصيته، لكن أكرر مجددا، أشعر أنني على ما يرام مع تشيلسي في الوقت الحالي".


زيدان

مقالات متعلقة

Got