الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

معرض الفنون لطلاب المدرسة الابتدائية في قصر السر

كل العرب
نُشر: 03/02/16 18:06,  حُتلن: 18:10

المدرسة الابتدائية حسين الهواشلة في بلدة قصر السر في بيانها:

تقدّم مدير المدرسة المربي الفاضل محمد الهواشله بالشكر للقائمين على مركز فنجان على جهودهم المباركة ومساهمتهم الفعالة في المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الابتدائية حسين الهواشلة في بلدة قصر السر: "أقيم في مدرسة حسين الهواشله الإبتدائية في قرية قصر السر معرض الفنون لرسومات وأعمال إبداعية مميّزة لطلّاب المدرسة ضمن مشروع طالبات مركز فنجان".


خلال المعرض

وأضاف البيان: "حضر أمير دلومي مدير مراكز الشبيبة في جمعية عيلم القطرية وموسى القريني مدير مراكز فنجان في الوسط البدوي، جهاد الأفينش ممثل المجلس الإقليمي واحة الصحراء، ومدير مركز فنجان في قرية قصر السر هاني الهواشله وقد شارك الأهالي في المعرض وعبّروا عن سعادتهم بإشراكهم في مثل هذه الفعاليّات".

واختتم البيان: "تقدّم مدير المدرسة المربي الفاضل محمد الهواشله بالشكر للقائمين على مركز فنجان على جهودهم المباركة ومساهمتهم الفعالة في المدرسة من خلال الفعاليات والأفكار التي تميّزت في الابداع والتنوع متمنّيًا المزيد من التألّق والعطاء. من الجدير ذكره أنّ المركز خلال الأشهر الأخيرة شهد تغييرات للأفضل يشهد لها كل من يعرفه، حيث تمّ إدخال مشاريع متنوعة في المركز، مثل مشروع الفنون ومشروع الرّياضة، ومشروع الطلاب المتطوعين وبرنامج خطوة إلى الأمام.. والهدف منها إشراك الطلاب في هذه المشاريع، وتوفير لهم البيئة الآمنة وصقل المواهب التي قد تساعد على تطوير الفعاليات والريادة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة