الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

سنبدأ توزع المنح الدراسية للفصل الاول

كل العرب
نُشر: 29/01/16 23:50,  حُتلن: 23:51

يهدف هذا المشروع الى تعزيز منالية التعليم للجميع عن طريق دورات تعليمية بسعر رمزي , أيمانا من ان التعليم هو أحد المجالات التي تساعد المجتمع بالنهوض الى الامام والتقدم نحو مستقبل مشرق

وزعت جمعية "سنبدأ - ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ آبدا" المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين الذين تطوعوا في تعليم طلاب المدارس في الفصل الاول للعام الدراسي الحالي , وتعليم الطلاب في دورات التحضير للبجروت الشتاء. وقد قامت الجمعية هذه السنة بتوسيع مشروعها التعليمي بحيث تقام دورات ودروس خصوصية في عدة مواضيع بأسعار رمزية للطلاب في جيل الاعدادية والثانوية.

 

ويهدف هذا المشروع الى تعزيز منالية التعليم للجميع عن طريق دورات تعليمية بسعر رمزي , أيمانا من ان التعليم هو أحد المجالات التي تساعد المجتمع بالنهوض الى الامام والتقدم نحو مستقبل مشرق.
وقد بادرت الجمعية الى هذا المشروع قبل سنتين بحيث يقوم فيه طلاب جامعيين تعليم طلاب المدارس ، مقابل حصولهم على منحة . وعند انتهاء الدورات قامت ادارة الجمعية بالاجتماع مع الطلاب الجامعيين لتلخيص دورات الفصل الاول وشكرهم على مساعدة طلاب المدارس.
وفي سياق متصل تقيم الجمعية اليوم السبت اجتماعها العام لتلخيص نشاطاتها في العام الماضي ومن ثم انتخاب ادارة جديدة من اجل الاستمرار في المشاريع المختلفة التي تقوم فيه الجمعية. 

مقالات متعلقة