الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

الوزيرة جيلا جمليئيل تزور مدينة الناصرة: علي سلام هو نموذج للرئيس الناجح

من : انور
نُشر: 19/01/16 19:17,  حُتلن: 07:49

رئيس البلدية علي سلام طالب الوزيرة العمل على دعم المدينة وتوفير الميزانيات اللازمة لتطويرها بعد المصادقة على الخطة الخماسية لدعم الوسط العربي وتقليل الفجوات والمساواة بين الجميع 

الوزيرة جيلا جمليئيل:

رئيس البلدية علي سلام هو نموذج للرئيس الناجح والمميز وعلى الجميع أن يسير على خطاه من اجل نعمل معا لمصلحة الجميع 

نحن نعمل بشكل مدروس من اجل تفليص الفجوات في الوسط العربي وتطويره ودمجه في سوق العمل وفي الدولة من خلال وزارة المساواة الاجتماعية

قامت وزيرة المساواة الاجتماعية جيلا جمليئيل، مساء الثلاثاء بزيارة الى بلدية الناصرة، حيث كان في استقبالها رئيس البلدية علي سلام ونوابه يوسف عياد ومحمد عوايسي واعضاء من البلدية، ومدراء الاقسام والدوائر. ورافق الوزيرة ايمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي ومحمد كعبية مستشار رئيس الحكومة للوسط البدوي. وخلال الجلسة تمت مناقشة عدد من القضايا التي تعمل البلدية عليها، والنواقص التي تعاني منها المدينة وأمور عديدة. كما تم عرض شرائح مصورة عن المدينة ومعالها قدمها الدكتور شريف شريف. 

 وطالب رئيس البلدية علي سلام الوزيرة العمل على دعم المدينة وتوفير الميزانيات اللازمة لتطويرها، بعد المصادقة على الخطة الخماسية لدعم الوسط العربي وتقليل الفجوات والمساواة بين الجميع والعمل على توسيع مسطح بلدية الناصرة ودعم بناء القصر الثقافي والمنطقة الصناعية. وأكد علي سلام على اهمية السلام والعيش المشترك بين الشعبين في ظل الاوضاع التي تسود البلاد.

وقالت الوزيرة جيلا جمليئيل في كلمتها: "سعدتُ جدًا بزيارتي الى المدينة والاطلاع عليها عن قرب. رئيس البلدية علي سلام هو نموذج للرئيس الناجح والمميز وعلى الجميع أن يسير على خطاه من اجل نعمل معا". وأكدت الوزيرة:  "نحن نعمل بشكل مدروس من اجل تفليص الفجوات في الوسط العربي وتطويره ودمجه في سوق العمل وفي الدولة من خلال وزارة المساواة الاجتماعية، ومن أجل ضمان مستقبل للشباب والهدف تقليص نسبة الفقر رفع مستوى التعليم وتأسيس حياة اجتماعية افضل".

وأضافت جمليئيل قائلة: "أنا سأبقى على اتصال مع رئيس البلدية من اجل الاستماع الى مشاكلهم دائما والعمل على مساعدتهم بشكل كبير من أجل تطوير مدينة الناصرة المميزة، ويجب علينا أن نعمل على تربية الاطفال منذ الصغر على اهمية العيش المشترك والسلام لنعيش دائما معا .وبالتأكيد نحن لن ننجح في تقليص الفجوات بالكامل ولكن سنتقدم كثيرًا في هذه الخطوة والعمل على جعل الحياة أفضل".


من اليسار: سلام ووزيرة المساواة الاجتماعية جيلا جمليئيل

مقالات متعلقة