الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 12:02

مرزوق قدور ينتقد مجلس الدالية بعد المصادقة على الميزانية

سليمان حلبي -
نُشر: 14/01/16 12:42,  حُتلن: 14:54

مرزوق قدور عضو المجلس:

الأهم أن مصروفات المجلس أكبر بكثير من المدخولات ولكي ننقذ المجلس علينا أن نقلل من المصروفات

كيف يمكن أن يقوم المجلس بجباية 21 مليون شيكل في حين أن الجباية في العام الماضي لم تتعدَ 14 مليون؟ هل هذا منطقي؟ لا يمكن أن نضع ارقاما وهمية وغير واقعية

صادقت هيئة اعضاء المجلس المحلي دالية الكرمل بأغلبية الأعضاء على ميزانية المجلس للعام 2016 وذلك بعد أن تمت مناقشته بعد عرضه من قبل رئيس المجلس رفيق حلبي ومحاسب المجلس عدوان عدوان. وصرح مرزوق قدور عضو المجلس المحلي دالية الكرمل أن "ميزانية المجلس قد تمت المصادقة عليها وستصادق عليها وزارة الداخلية لكنه يعارض هذه الميزانية لأسباب عديدة، خاصة أن مدخولات البلدة أقل بكثير مما يتوقعه المجلس ولذلك على المجلس العمل على تغيير بعض البنود في الميزانية في حالة عدم الوصول الى المدخولات التي تم توقعها وذلك لكي يحظى المجلس بالهبات المصادق عليها في خطة الإشفاء".


خلال جلسة المجلس

وأشار مرزوق قدور إلى أن "المجلس المحلي يتعهد بعدم استيعاب العمال حتى في الوظائف المصادق عليها وهذا ليس بالسهل ومن ناحية أخرى يتوقع زيادة في مدخولات الارنونا في حين أن هذا البند لم يتحقق في العام الماضي" .وتساءل مرزوق قدور: "كيف يمكن أن يقوم المجلس بجباية 21 مليون شيكل في حين أن الجباية في العام الماضي لم تتعدَ 14 مليون؟ هل هذا منطقي؟ لا يمكن أن نضع ارقاما وهمية وغير واقعية".

وحول جباية ثمن مياه الشرب، أوضح مرزوق قدور، أن "المجلس قام بجباية 6 مليون شيكل بدل 10 مليون"، وتساءل: "كيف سيقومون بجباية 11 مليون في هذا العام؟" .ولخص مرزوق قدور موقفه بأن "هنالك نقدًا لبنود أخرى مثل رواتب العمال لكن الأهم أن مصروفات المجلس أكبر بكثير من المدخولات ولكي ننقذ المجلس علينا أن نقلل من المصروفات بدل أن نضع مدخولات كبيرة لا يمكن التوصل اليها وستبقى وهمية".

مقالات متعلقة