الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

هاني عماشة القائم بأعمال الرئيس في المجلس عسفيا يقدم استقالته

سليمان حلبي -
نُشر: 08/01/16 09:44,  حُتلن: 12:00

هاني عماشة:

قررت أن اتحمّل المسؤوليّة لأبرهن أنّ النّظريّة يمكن أن تطبق ولأعلن عن استقالتي من عضوية المجلس والقائم بأعمال الرئيس ليس من دوافع بالية واتفاقات عائلية

قدم هاني عماشة القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي في بلدة عسفيا استقالته من منصبه ومن عضويته في المجلس المحلي عسفيا وذلك على "ضوء الأوضاع التي وصل إليها المجلس في الآونة الأخيرة" كما قال وبذلك يترك الساحة السياسية في أصعب الظروف التي تمر بها البلدة وبالذات المجلس المحلي.


هاني عماشة

وكان هاني عماشة قد عمم بيانا أوضح من خلاله أنّه: "نظرًا للأوضاع التي آلت إليها بلدة عسفيا العزيزة من متناقضات جمّة ومشاكل كان بالإمكان أن تكون بغنى عنها، فبالرغم من دعمه الدؤوب لأهالي البلدة والمصلحة العامّة وبالتعالي عن المصالح الشخصيّة وذلك من منطلق المسؤولية والانتماء لبلده حيث عاهد نفسه أن يكون خادمًا وفيًّا لما كان قد اتّخذه على نفسه قبيل الانتخابات".

وكتب هاني عماشة في البيان الذي عمّمه "الكل يدرك تماما أنّني كنت الحصن المنيع أمام الائتلاف والمعارضة على حد سواء، من أجل وحدة الصف، والالتفاف معا وراء مصلحة بلدتنا التي لا غنى لنا عنها. يدرك الجميع حسن الادراك أنّ هناك فارق بين النظرية والتطبيق ومن هذا المنطلق، قررت أن اتحمّل المسؤوليّة لأبرهن أنّ النّظريّة يمكن أن تطبق ولأعلن عن استقالتي من عضوية المجلس والقائم بأعمال الرئيس ليس من دوافع بالية واتفاقات عائلية بل من منطلق المسؤولية البحتة". وأنهى عماشة بيانه بأنّه يأمل لبلده الغالي أن تزول هذه السحابات السوداء والرياح المغبرة وليأتي شتاء كانون حاملاً معه الماء الصافي ليمحو كل المشاكل العالقة من أجل البلدة" .
 

مقالات متعلقة