الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 21:02

مانشستر سيتي يطارد إيسكو ويسعى للتخلي عن سمير نصري

كل العرب
نُشر: 04/01/16 14:45,  حُتلن: 22:28

قدوم إيسكو إلى صفوف السيتزن في الميركاتو الشتوي يعني أن مستقبل النجم الفرنسي سمير نصري في ملعب الاتحاد بات في مهب الريح

أعرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبته الشديدة بالتعاقد مع صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو ألاركون، خلال فترة الانتقالات الحالية. وبناءً على ذلك بدأت إدارة السيتي بملاحقة إيسكو من أجل تعزيز صفوف الفريق.


إيسكو ألاركون

وذكرت التقارير الإنجليزية أن قدوم إيسكو إلى صفوف السيتزن في الميركاتو الشتوي، يعني أن مستقبل النجم الفرنسي سمير نصري في ملعب الاتحاد بات في مهب الريح. وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يريد استغلال العلاقة السيئة بين اللاعب ومدربه رافائيل بينيتيز الذي لم يشركه باللعب مطلقًا في المباريات الأخيرة.

وأشارت إلى أن إيسكو كان قد سخر من مدربه بسبب بعض القرارات الفنية، مثل إجلاس الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء وضحكه الشديد بعد تسجيل رايو فايكانو الهدف الثاني وتقدمه على الفريق الملكي في سانتياغو برنابيو، قبل أن يطرد لاعبين من صفوفه ويسقط بالعشرة.

وأوضحت التقارير أنه في حال نجح السيتي في إنهاء صفقة التعاقد مع إيسكو، هذا يعني أنه سيتم إستبعاد سمير نصري عن تشكيلة السيتزن وبيعه في الانتقالات الصيفية القادمة، لأن القوانين تسمح بتسجيل 17 لاعباً أجنياً وهو ما يتوفر لدى المدرب بيليغريني في الوقت الحالي.

كما يتضح من التجربة السابقة أن بيليغريني قد يقصي نصري من قائمة الفريق المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حال تعاقد فريقه مع إيسكو. مثلما فعل سابقاً مع الصربي ستيفين يوفيتيتش بعد التوقيع مع المهاجم العاجي ويلفريد بوني.


سمير نصري

مقالات متعلقة

Got مانشستر