الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

شبح الإقالة يترك فان غال بعد تلقيه أنباءً سارة ببقائه مع مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 03/01/16 14:22,  حُتلن: 22:58

أكدت الإدارة للمدرب الهولندي فان غال أنه في مأمن من الإقالة حاليا بعد أسابيع من الشائعات حول مصيره

بعد أن حقق المدرب الهولندي فان غال الفوز الأول مع مانشستر يونايتد في مباراة الأمس ضد سوانزي سيتي (2-1)، والذي جاء بعد إخفاق الفريق بتحقيق أي نتيجة إيجابية منذ 21.11.2015. الأمر الذي جعل إدارة النادي الإنجليزي تبحث عن مدرب آخر لاستبداله. أخيرًا تلقى المدير الفني للشياطين الحمر أنباءً مطمئنة من إدارة الفريق تقر ببقائه مع الفريق في الوقت الحالي.


فان غال وقائد اليونايتد واين روني

حيث ذكرت صحيفة (صنداي تايمز) في تقرير لها بعددها الصادر اليوم الأحد، أن إدارة النادي أكدت للمدرب الهولندي فان غال أنه في مأمن من الإقالة حاليا بعد أسابيع من الشائعات حول مصيره وسط تخبط نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وتناقلت وسائل الإعلام حول العالم الشائعات في الأيام الماضية، حول إمكانية تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا لمانشستر يونايتد، لكن صحيفة (صنداي تايمز) أكدت في تقريرها أن الإدارة لن تتخلى عن غال حاليا، إلا في حال تدهورت النتائج بشكل أكبر مما هي عليه الآن.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي إد وودوارد وملاك النادي من عائلة غليزر ليسوا مهتمين بالدخول على خط المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي سيترك بايرن ميونيخ الألماني بنهاية الموسم الحالي، وأنهم راغبون بالتمسك بفان غال حاليا مع إمكانية تعيين الويلزي رايان غيغز خلفا له في حال تمت إقالة المدرب الهولندي.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر