الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

تطبيق فايبر يعزز حضوره وينافس سناب تشات بتطبيق فايبر وينك الجديد

كل العرب
نُشر: 25/12/15 12:33,  حُتلن: 09:27

تسعى فايبر التي تملك إحدى أبرز خدمات التراسل الفوري في العالم من خلال Viber Wink لمنافسة تطبيق التراسل المصور "سناب تشات"

أطلقت شركة فايبر أمس الأربعاء تطبيقًا جديدًا، حمل اسم "فايبر وينك Viber Wink"، وذلك في مسعى جديد لتعزيز حصورها وجذب المزيد من المستخدمين إليها، في سوق باتت تهيمن عليه تطبيقات أخرى، مثل واتس اب وفيسبوك مسنجر.


صورة لتطبيق فايبر وينك من متجر جوجل

وتسعى فايبر، التي تملك إحدى أبرز خدمات التراسل الفوري في العالم، من خلال Viber Wink لمنافسة تطبيق التراسل المصور "سناب تشات"، الذي يوفر ميزة تبادل الرسائل المؤقتة، وأصبح الأشهر في هذا المجال.

ويشبه تطبيق فايبر الجديد المتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، إلى حد كبير شكل تطبيق سناب تشات، إذ يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية، وصور، وفيديو تختفي بعد رؤيتها أو بعد ثوانٍ معدودة.

يُشار إلى أن تطبيق التراسل المصور الجديد ليس تطبيقًا مستقلًا بذاته، إذ يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق فايبر أولًا حتى يتنسى له تنزيله، وذلك لأنه يقوم بإرسال الرسائل إلى أصدقاء المستخدم على فايبر فقط.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، ونظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الجديد من متجري التطبيقات الخاصين بهما.
 

مقالات متعلقة