الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

مكابي سولم يقتنص نقطة من مكابي اكسال في الدقيقة الـ95

حجاج رحال -
نُشر: 27/11/15 18:52,  حُتلن: 20:41

كان بامكان الكسلاويين تعزيز التفوق لكنهم أهدروا فرصا أكيدة للتهديف

نجح المهاجم الهداف تامر باشا بفتح باب التسجيل في الدقيقة العشرين للسولميين وذلك بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله محمد سهيل زعبي

انتهت المباراة بين فريقي مكابي اخاء اكسال ومكابي هاني سولم بتعادل مثير بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وأجريت المباراة على ملعب اكسال بحضور 300 متفرج، وجاءت هجومية من الطرفين منذ بدايتها. ونجح المهاجم الهداف تامر باشا بفتح باب التسجيل في الدقيقة العشرين للسولميين، وذلك بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله محمد سهيل زعبي. وجاء الرد الكسلاوي بعد خمس دقائق فقط عن طريق المهاجم المخضرم بلال حبشي، وهكذا انتهى الشوط الثاني. وتواصل اللعب الهجومي في الشوط الثاني أيضا. وطالب السولميون باحتساب ركلة جزاء 11م بعد عرقلة المهاجم ميزر زعبي، الا أن الحكم لم يصفّر، وخرج الكسلاويون الى هجمة مرتدة نجح في نهايتها بلال حبشي بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

وبعد ذلك أبعد اللاعب السولمي البديل تهامة شلبي بعد تفوهات غير رياضية تجاه الحكم ومساعده. وكان بامكان الكسلاويين تعزيز التفوق، لكنهم أهدروا فرصا أكيدة للتهديف. وقبل النهاية بقليل أبعد اللاعب الكسلاوي البديل ابراهيم دراوشة بعد مخالفة خشنة ومتعمدة. وفي الدقيقة الأخيرة من الدقائق الخمس المحتسبة كوقت بدل ضائع أدرك اللاعب محمد عودة الله هدف التعادل الثمين، حتى أن الحكم لم يجدد اللقاء بعده. وهذا الأسبوع الثاني على التوالي الذي يعادل فيه السولميون النتيجة في الوقت بدل الضائع، ولتكون النقطة اسادسة خلال خمس مباريات التي يجمعها في عهد المدرب أمير راضي.

مقالات متعلقة