الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

فوز اتحاد أبناء كفرقرع 3-2 على النادي الرياضي طرعان

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/11/15 13:17,  حُتلن: 16:49

المباراة افتتحت بالوقوف دقيقة حداد على روح لاعب الفريق السابق المرحوم الحاج زكي محسن

سمير يحيى رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع:

نهدي هذا الفوز الى روح المرحوم الحاج زكي محسن لاعب الفريق سابقا وذلك على العطاء الكبير الذي قدمه للفريق على مدارس سنين طويلة

أكرم عسلي لاعب فريق كفرقرع:

قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا حصد نقاط المباراة الثلاث لنعزز مكانتنا بالقمة

فاز فريق إتحاد أبناء كفرقرع على فريق النادي الرياضي طرعان 3-2 في مباراة غزيرة الأهداف وبمستوى عالٍ  من الأداء، والتي أقيمت على الملعب البلدي عرعرة، ضمن مباريات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. هذا، وقد ظهر لاعبو الفريقين بمستوى مميز من الأداء تمتع من خلاله كل من حضر المباراة.


خلال المباراة 

فريق كفرقرع إستطاع أن يستغل فرص أكثر من الفريق المنافس طرعان ليحصد نقاط المباراة الثلاث وليحقق فوزه الثاني على التوالي ليعزز مكانته في قمة اللائحة.

هذا، وسجل أهداف كفرقرع اللاعب أكرم عسلي هدفين واللاعب علي فتحي، بينما سجل هدفي طرعان اللاعب احمد حجيرات واللاعب بركات وهب، وقد افتتحت المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح لاعب الفريق السابق المرحوم الحاج زكي محسن.

أعرب سمير يحيى رئيس إدارة الفريق عن تقديره وشكره لجميع اللاعبين على المستوى العالي من الأداء الذي قدموه في المباراة، وقال: "نهدي هذا الفوز الى روح المرحوم الحاج زكي محسن لاعب الفريق سابقا، وذلك على العطاء الكبير الذي قدمه للفريق على مدار سنين طويلة إذ أننا وقفنا دقيقة حداد عن روح المرحوم فى بداية المباراة وإذ نؤكد هنا أن ذكرى جميع لاعبي الفريق وكل من عمل وساهم في مسيرة الفريق وكرة القدم والرياضة ستبقى في ذاكرتنا الى الأبد".

وبدوره أعرب أكرم عسلي لاعب فريق كفرقرع عن سعادته وفرحته الكبيرة من تحقيق الفوز مقدما الشكر والتقدير لجميع لاعبي الفريق، وقال: "قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا حصد نقاط المباراة الثلاث لنعزز مكانتنا بالقمة".

مقالات متعلقة