الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

صحافيون أجانب يلتقون رئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/11/15 12:01,  حُتلن: 12:03

رئيس البلدية علي سلّام تطرق في لقائه الصحفيين الاوروبيين الى موضوع السلام في المنطقة ومدى حاجة الشعوب التي عانت وما زالت تعاني من الأزمات والاقتتال والحروب

عممت بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "زار وفد من صحافيي دول أوروبية يوم الأربعاء25/11/2015 مدينة الناصرة حيث رافقهم د. شريف صفدي المسؤول عن ملف السياحة والآثار في البلدية وقاموا بزيارة معالم المدينة الدينية والتاريخية وتجولوا في البلدة القديمة".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "الوفد جاء بناء على طلب من رابطة الصحافة الإسرائيلية - الأوروبية ليزور البلاد ومن ضمن برنامجهم كان اللقاء برئيس بلدية الناصرة علي سلّام الذي رحب بهم في البلدية وقدم لهم شرحًا وافيًا عن المدينة المقدسة وارتباطها بالبشارة وعن أهلها واقتصادها والبعد السياحي والمعالم التاريخية والدينية فيها والتي تهم العالم المسيحي والأوروبي بشكل خاص".

وشدد البيان: "وتطرق رئيس البلدية علي سلّام في لقائه الصحفيين الاوروبيين الى موضوع السلام في المنطقة ومدى حاجة الشعوب التي عانت وما زالت تعاني من الأزمات والاقتتال والحروب فالشعب الفلسطيني لاقى عبر العقود الأخيرة تهجيرا وشتات وما زال يسعى الى استرداد حقوقه وإقامة دولته المستقلة ويرغب بالسلام العادل المبنى على استرداد الحقوق وقد وجه الصحفيين مجموعة من الأسئلة لرئيس البلدية علي سلّام تتلخص برؤيته للسلام العادل في المنطقة، ورأيه حول المساواة، ونظرته الى الأرهاب والعمليات الإرهابية التي حصلت في دول اوروبية. وعدد كبير من الاسئلة حول الناصرة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة