الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

هـ.أم الفحم يستعيد صدارة الدرجة الثانية بعد فوزه الكاسح على يافة الناصرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/11/15 17:38,  حُتلن: 20:21

هبوعيل أم الفحم اكتسح فريق مكابي يافة الناصرة بخمسة أهداف نظيفة

عصام أبو عابد مدير فريق يافة الناصرة أعلن عن استقالته من منصبه بسبب هذه الهزيمة

استعاد فريق هبوعيل أم الفحم صدارة لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد اكتساحه فريق مكابي يافة الناصرة بخمسة أهداف نظيفة، ضمن ختام مباريات الأسبوع السادس. وكان هذا الانتصار السادس على التوالي للفحماويين، وسط الحفاظ على نسبة كاملة من النجاح، حيث في جعبتهم 18 نقطة، ويتفوقون على نادي شبيرا يفا بنقطتين.


خلال المباراة


وأجريت المباراة على ملعب اكسال بحضور 300 متفرج، وبقيادة الحكم أور بن عامي. ولم تكمل عقارب الساعة الدقيقة الأولى من عمر المباراة حتى وقع الهدف الأول بعد رفعة متقنة ومهندسة من الوافد الجديد عبد السلام دراوشة الى رأس الهداف طه زبيدات، فسجل الأخير هدفه العاشر!!! هذا الموسم، علما أنه عبّر عن عدم رضاه من الاقتراح المالي المقدم من الادارة ويفكّر جديا بتركه، علما أن الادارة الفحماوية أكدت أنها لن تتنازل عنه أبدا.

وعلى حافة نهاية الشوط الأول أضاف صانع الألعاب المخضرم كفري أزولاي الهدف الثاني من ركلة جزاء 11م، ليخرج الفحماويون الى استراحة ما بين الشوطين بتفوق مطمئن. وخلال الشوط الثاني تابع الضيوف سيطرتهم وأضافوا ثلاثة أهداف أخرى عن طريق البديلين صالح محاجنة وهيثم محاجنة ومحمد محاميد (أبو علي)، علما أن البديل الرابع هيثم كبها سدد كرة قوية تصدت لها العارضة. وأعلن عصام أبو عابد، مدير فريق يافة الناصرة، عن استقالته من منصبه بسبب هذه الهزيمة، وهو قرار قابل للتغيير في كل لحظة، كما عودتنا تجارب الماضي مع الكثير من المسؤولين العرب.
 

مقالات متعلقة