الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

هبوعيل شفاعمرو ينفرد بصدارة الدرجة الثانية بعد فوزه الكاسح على كوكب

حجاج رحّال -
نُشر: 21/11/15 16:18,  حُتلن: 17:44

أجريت المباراة على ملعب طمرة بحضور 500 متفرج، معظمهم من شفاعمرو، ضمن مباريات الأسبوع السادس بقيادة الحكم وليد فيصل وساعده رشيد حديد وناصر كيوان، بينما تولى كايد طه مراقبة الحكام

إنفرد فريق هبوعيل شفاعمرو بصدارة لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، وذلك بعد فوزه الكاسح على فريق هبوعيل كوكب بأربعة أهداف نظيفة، ليحافظ على نسبة كاملة من النجاح بستة انتصارات متتالية ويفتح فارق نقطتين عن أقرب مطارديه.


صور من المباراة

وأجريت المباراة على ملعب طمرة بحضور 500 متفرج، معظمهم من شفاعمرو، ضمن مباريات الأسبوع السادس بقيادة الحكم وليد فيصل وساعده رشيد حديد وناصر كيوان، بينما تولى كايد طه مراقبة الحكام. وتفوق تلامذة المدربين زاهي أرملي وبلال قادرية منذ البداية عبر اللعب الجماعي المنظم، علما أن الفريق الخصم حاول التخطير عن طريق اللاعبين نبيل علي ونايف حسين فقط.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين أثمر الضغط الشفاعمري عن هدف أول حينما سدد المهاجم الفذ حسين بشناق كرة قوية تصدى لها القائم وعادت الى زميله ساهر يوسفين المتابع الى الشباك. لم تمض سوى دقيقتين واذ بحسين بشناق يطلق تسديدة حادة من داخل صندوق الجزاء أخضعت الحارس، وهكذا انتهى الشوط الأول. وتبددت آمال كوكب للعودة الى أجواء المباراة بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق، حيث أنزل حسين بشناق كرة برأسه الى خالد منديه البارع، فأسكنها الأخير في الشباك. وعاد حسين بشناق لتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه. يذكر أنه في المباراة أصيب حارس الشفاعمريين مصطفى نداف في يده، فأضطر الى ترك أرض الملعب في الدقيقة الخامسة والعشرين، حيث تلقى العلاج في المستشفى وتم تحريره الى البيت.

مقالات متعلقة