الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

مركز الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرمندا يتسلم جائزة لأهتمامه بذوي الاحتياجات

كل العرب
نُشر: 19/11/15 22:59,  حُتلن: 23:02

مركز الخدمات الاجتماعية:

مجلس كفر مندا المحلي المؤسسة العربية الوحيدة التي حصلت على جائرة التميز ضمن عشر بلدات يهودية حصلت على جائزة مشابهة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز الخدمات الاجتماعية التابع لمجلس كفرمندا جاء فيه ما يلي: "حصل مركز الخدمات الاجتماعية التابع لمجلس كفر مندا المحلي على جائزة "كيرن شلم" وذلك نتيجة اهتمامه الناجع بذوي الاحتياجات الخاصة في القرية".



وأضاف البيان: "وقد اقيم الحفل اليوم الخميس في مدينة اشدود، وحضره السيد طه عبد الحليم رئيس المجلس، السيد عدنان حلومة محاسب المجلس، السيد زاكي عويد مدير مكتب الخدمات الاجتماعية، عدد من موظفي مركز الخدمات الاجتماعية، واعضاء من المجلس المحلي، حيث تسلم الجائزة رئيس المجلس المحلي والسيد زاكي عويد من وزير الرفاه الاجتماعي السيد حاييم كاتس".

وتابع البيان: "رئيس المجلس اعرب عن اعتزازه وافتخاره بهذه الجائزة التي تدل على مهنية ونجاح المركز، والعمل الدؤوب لمدير وموظفي مكتب الخدمات الاجتماعية والتي تقدم الخدمات وتعنى بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة".

واختتم البيان: "من الجدير بالذكر أنّ مجلس كفر مندا المحلي المؤسسة العربية الوحيدة التي حصلت على جائرة التميز ضمن عشر بلدات يهودية حصلت على جائزة مشابهة نظرا لعملهم لرفع مكانة ذوي الاحتياجات الخاصة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة