الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 20:02

تعرّفوا على أيهمها أسرع: آيفون 6S بلس أم جالاكسي نوت 5؟

كل العرب
نُشر: 14/11/15 10:56,  حُتلن: 14:00

ايفون 6S بلس الجديد حصل على اكبر عدد إعجاب لكونه أسرع بعض الشيء من سامسونج جالاكسي نوت 5

عالم التكنولوجيا مليئ بالمفاجآت ولكن هذه المرة هل سيتقبل الجميع هذه المفاجآة فالبعض سيراها الافضل والبعض الأخر لا يوافقها، وذلك بعد أن تمت المقارنة بين ايفون S6 بلس وجالاكسي نوت 5. لا شك أنّ المقارنة بين الهواتف الخاصة بالشركة الكورية العملاقة سامسونج والهواتف الجديدة من العملاق الامريكي "أبل" أمر صعب للغاية لان كل شركة على حدى تملك العديد من المميزات التي تتفوق بها عن الاخرى.


صورة توضيحية

ومؤخرًا بعد أن أطلقت "أبل" هاتفها الجديد أيفون S6 بلس في معظم الاسواق العالمية، ظهرت على موقع اليوتيوب العديد من المقارنات التي تضعه الى جانب مجموعة من الهواتف الرائدة حاليًا في الاسواق بما في ذلك أجهزة من شركة سامسونج. لكن للأسف الشديد تبقى هذه المقارنات غير عادلة وغير منصفة لكلتا الشركتين لأن أصحابها في غالب الاحيان ينحازون لصالح شركة على حساب الاخرى.
 
هذا، وخلال طرح بعض الاسئلة على مستخدمي ايفون وجالاكسي فإن ايفون 6S بلس الجديد حصل على اكبر عدد إعجاب لكونه أسرع بعض الشيء من سامسونج جالاكسي نوت 5 بالرغم من أن الفرق الزمني بينهما في فتح جميع التطبيقات وتصفح الانترنت لم يتجاوز ثانيتين. وبالرغم من تفوق النوت 5 على الايفون S6 بلس في الجولة الاولى الا أن هذا الاخير تمكن من اللحاق به في الجولة الثانية بل تفوق عليه أيضا من ناحية السرعة والأداء.

مقالات متعلقة