الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

شفاعمرو: انتخاب الصحافي أسعد تلحمي رئيسا للجنة أولياء أمور الطلاب في الأسقفية

كل العرب
نُشر: 14/11/15 10:10,  حُتلن: 11:26

لجنة أولياء أمور طلاب الأسقفية الثانوية في شفاعمرو في بيانها:

الاتفاق على انتخاب نائب للرّئيس ولجان فرعية في الاجتماع المقبل

طرح الحاضرون رؤيتهم لأهداف لجنة الأولياء ومهماتها وأبدوا حماسهم للعطاء من أجل المدرسة مثمّنين موقف مدير المدرسة ومبادرته لدعوة الأهالي لانتخاب اللجان الصفية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة أولياء أمور طلاب الأسقفية الثانوية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "بمبادرة مدير المدرسة الأسقفية الثانوية في شفاعمرو المربي فاروق فرهود انتخب "مجلس أولياء أمور الطلاب" في المدرسة الذي يتشكل من ممثلي اللجان الصفيّة الذين تم انتخابهم قبل ثلاثة أسابيع، "لجنة أولياء أمور الطلاب" للعام الدراسي الحالي".

 
أسعد تلحمي 

وأضاف البيان: "وجرى الانتخاب بحضور مدير المدرسة الذي أطلع أعضاء المجلس على الرسالة الدورية لمدير عام وزارة المعارف المتعلقة بانتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب وصلاحيات اللجنة وأهدافها. وأكّد فرهود على رغبته في رؤية لجنة نشيطة داعمة للمسيرة التعليمية في المدرسة وسندا لإدارة المدرسة ومجلس الطلاب لما فيه مصلحة المدرسة وطلابها".

وتابع البيان: "ثمّ طرح الحاضرون رؤيتهم لأهداف لجنة الأولياء ومهماتها وأبدوا حماسهم للعطاء من أجل المدرسة مثمّنين موقف مدير المدرسة ومبادرته لدعوة الأهالي لانتخاب اللجان الصفية ثم لجنة الأولياء. وتمّ انتخاب اللجنة المتشكلة من الأعضاء التالية أسماؤهم: د.لطف كركبي، سهير عزام، أسعد تلحمي، ايهاب بحوث، مسعد خورية، منى مباريكي، سيلفيا عوكل، أحمد سواعد أبو نايف، عبير نخلة، سامر بيراخ، إسعاف محمد، سليمان داموني، ساهر حاج، لينا زامل، يوسف عوض، شفيق أبو الزلف، ريتا أيوب".

واختتم البيان: "وانتخب الأعضاء الصحافي أسعد تلحمي رئيسا للجنة الجديدة. وتمّ الاتفاق على انتخاب نائب للرّئيس ولجان فرعية في الاجتماع المقبل. وشكر تلحمي الأعضاء على ثقتهم وحماستهم للعمل التطوعيّ من أجل المدرسة وطلابها، متمنيًّا على سائر المدارس الأهلية أن تحذو حذو الأسقفية الثانوية ومديرها لانتخاب لجان أولياء أمور للطلاب تكون إلى جانب المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة