الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

انتخاب لجنة آباء في السلام الابتدائية الجماهيرية – عرعرة النقب

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 01/11/15 13:27,  حُتلن: 13:29

عز الدين بيّن أن الهدف من وراء ترشحه خدمة المدرسة والطلاب لما فيه الخير والعمل الدؤوب لكل ما فيه مصلحة للعملية العلمية والمسيرة التعليمية في المدرسة

عممت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية – عرعرة النقب، بيانا جاء فيه: "ضمن الفعاليات المتنوعة واشتراك الأهالي في العملية التعليمية ومن خلال مواكبة المسيرة العلمية والتقدم لما فيه دعما للعملية التعليمية تم انتخاب لجنة آباء وتعيين رئيس لها في مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية عرعرة- النقب يوم السبت الماضي، وقد تم تعيين اللجنة ورئيسها بحضور عدد كبير من الأهالي، وبإشراف مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو كوش، نائب المدير الاستاذ جهاد الطلقات مركز التربية الاجتماعية الاستاذ محمد ابو شلظم وبعض الطاقم الدراسي".


خلال عملية التصويت

وتابع البيان: "هذا وبيّن مدير المدرسة أمام الحضور الأستاذ موسى أبو كوش أهمية هذه الخطوة ومدى تأثيرها على التغيير وما لها من اثار إيجابية على المسيرة التعليمة مبيّنا الواجبات التي ترتكز على كاهل اللجنة ورئيسها. وبعد مناقشات ومشاورات لقد تمت تزكية خمسة مرشحين بالإجماع دون انتخابات، وهم: عز الدين الطلقات، تيسير العكة، رمضان ابو كوش، فواز العكة، وجهاد الطلقات، وقد تم انتخاب عز الدين الطلقات رئيسا للجنة بانتخابات مباشرة من قبل اللجنة. ومن ثم شكر عز الدين الآباء على منحه الثقة، وبيّن أن الهدف من وراء ترشحه خدمة المدرسة والطلاب لما فيه الخير والعمل الدؤوب لكل ما فيه مصلحة للعملية العلمية والمسيرة التعليمية في المدرسة".

وختم البيان: "كما شكر الاستاذ موسى ابو كوش مدير المدرسة لجنة الآباء السابقة وبارك للجنة الجديدة ورئيسها، متمنيا أن تكون فعالة، وأن تخدم المدرسة وتترك البصمة العاملة والدائمة دون أي فصل أو انقطاع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة