الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 00:02

بنيامين: إصابة جندية بجراح خطيرة في عملية طعن وتصفية المنفذ وإعتقال آخر

كل العرب
نُشر: 21/10/15 14:07,  حُتلن: 18:23

مصادر إسرائيلية :

عملية طعن وقعت في ساحة "ادم" في بنيامين، وأسفرت عن إصابة شابة إسرائيلية (19 عامًا) بجراح خطيرة إثر طعنها في العنق

جندية إسرائيلية تواجدت في المكان وتمكنت من إطلاق النار على المنفّذ وتصفيته، فيما قامت قوات الامن بالقاء القبض على مشتبه آخر بالضلوع في العملية

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

أحال طاقم نجمة داوود الحمراء المصابة إلى مستشفى هداسا لاستكمال العلاج وعلى ما يبدو ان الشابة تبلغ من العمر 19 عامًا ووصفت جراحها بالخطيرة

الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي:

المصابة في عملية الطعن هي جندية في الجيش الإسرائيلي، حيث وصفت جراحها بالخطيرة وتخضع للعلاج في المستشفى

قالت وسائل إعلام عبرية، عصر اليوم الأربعاء، أنّه:"تمّ تنفيذ عملية طعن في ساحة "ادم" في "بنيامين"، منطقة الضفة الغربية، حيث هرعت قوات الأمن والشرطة إلى المكان"، وتشير التقارير إلى أنّ:"الأمر أدى إلى إصابة جندية إسرائيلية (19 عامًا) بجراح خطيرة، تمّ نقلها على إثرها إلى المستشفى، في حين تمّت تصفية أحد المنفذين وإعتقال الآخر"، وفقًا للتقارير الواردة.


صور من مكان العملية - צילום: דוברות מד"א

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "تمّ استلام بلاغ في مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس قرابة الساعة 14:55 حول حادثة طعن في دوّار ادم، هذا وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الاسعاف الأوّلي لشابة البالغة من العمر 20 عامًا مع إصابتها في القسم العلوي من جسمها بعد تعرّضها للطعن" بحسب نجمة داوود الحمراء.
وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق أنّ:"طاقم نجمة داوود الحمراء نقل المصابة إلى مستشفى هداسا لاستكمال العلاج وعلى ما يبدو أن الشابة تبلغ من العمر 19 عامًا ووصفت جراحها بالخطيرة جراء طعنها في القسم الأعلى من جسمها" بحسب الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء.

وقالت مصادر إسرائيلية لاحقًا أنّ:"الحديث يدور حول عملية طعن وقعت في ميدان "ادم" في بنيامين، وأسفرت عن إصابة شابة إسرائيلية (19 عامًا) بجراح خطيرة إثر طعنها في العنق"، وأشارت المصادر إلى أنّ:"جندية إسرائيلية تواجدت في المكان وتمكنت من إطلاق النار على المنفّذ وتصفيته، فيما قامت قوات الامن بالقاء القبض على مشتبه آخر بالضلوع في العملية، علمًا أنّ عمليات البحث وراء مشتبهين آخرين مستمرة وقد تمّ إغلاق المنطقة أمام حركة السير"، وفقًا للمصادر. 

بيان الجيش الإسرائيلي
من جهته، أفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنّه:"وفقًا للمعلومات الاولية الواردة فقد تمّ تنفيذ عملية طعن في منطقة بنيامين، في حين تمكنت قوة للجيش تواجدت في المكان من إطلاق الرصاص على المنفذ وتصفيته، بينما تمّ إعتقال مشتبه آخر. ويذكر أنّه تمّت إحالة المصابة في العملية إلى المستشفى لتلقي العلاج"، إلى هنا نص بيان الجيش. 

لاحقًا أفاد أفيخاي أدرعي أنّ:"المصابة في عملية الطعن هي جندية في الجيش الإسرائيلي، حيث وصفت جراحها بالخطيرة وتخضع للعلاج في المستشفى. علمًا أنّ جندية أخرى تواجدت في مكان العملية أطلقت الرصاص على المنفّذ"، وفقًا للجيش.


صور من مكان العملية - צילום: דוברות איחוד הצלה


الصور التالية تصوير نجمة داوود الحمراء- צילום: דוברות מד"א

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
243319.66
BTC
0.51
CNY