الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى: انا رئيس بلدية الطيبة القادم والنصر لنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 20/10/15 11:01,  حُتلن: 16:17

المربي حسني مرعي حاج يحيى :

يوم الانتخابات يعتبر يوم واحد وغدا سنكون كلنا ابناء البلد الواحد وأحباء واصدقاء، وأطلب من الجميع التصرف بتصرفات لائقة 

لؤي حاج يحيى مدير الطاقم الإعلامي:

 مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى له باع طويلة وخبرة لا مثيل لها في إدارة الأمور وأكبر دليل على ذلك هو إدارته السليمة والناجحة لثانوية عتيد

تجولت كاميرا موقع العرب وصحيفة كل العرب داخل المقرات الانتخابية لمرشحي الرئاسة في مدينة الطيبة، حيث لوحظ مدى الحماس لدى المؤيدين من كافة الأطراف الذين يبذلون كل ما بوسعهم في سبيل تعزيز قوة المرشحين ورفع نسبة التأييد لهم.

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى قال: "أتوجه لجميع أبناء بلدي الكرام بأن يتحلوا بروح طيبة واخوة، فيوم الانتخابات يعتبر يوما واحدا وغدا سنكون كلنا ابناء المدينة الواحدة وأحباء واصدقاء، وأطلب من الجميع التصرف بشكل لائق ما يليق بالمدينة وأهلها ، حتى يترأس بلدية الطيبة شخص من الطيبة وليس من خارجها. إن شاء الله أنا سأكون رئيسا لبلدية الطيبة ولا نقاش في ذلك والحمد لله إنّ الأجواء هادئة ومبنية على الاحترام المتبادل، والمعركة ستحسم لصالحنا من الجولة الاولى".

الشاب سعيد حاج يحيى من مؤيدي مرشح الرئاسة في عائلة حاج يحيى قال:" قوتنا في الشارع معروفة وفي مهرجان النصر الذي اقيم قبل يومين، والحمد لله ان وضعنا في الاعلى ونسبة التأييد لنا عالية جدا، من جهة اخرى نحن نحاول ان نعزز قوتنا من خلال خطوات وعلى رأسها انا ايادينا نظيفة ومرشحنا نظيف وهو افضل مرشح لان يقود بلدية الطيبة، وعلامات النصر واضحة على ارض الواقع".

من جانبه اشار لؤي حاج يحيى مدير الطاقم الإعلامي لدى مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى: "خلال 4 اشهر الماضية قمنا بوضع برنامج عمل مهني المبني على خطوات عديدة كي نتمكن من النصر، والحمد لله أنّ مشوارنا الانتخابي يسير على قدم وساق، وهنالك تجاوب وإقبال وتأييد واسعين وكبيرين لكتلة أول، التي تحمل في طياتها مشاريع وبرامج قيمة التي يحتذى بها، لا سيما أنّ مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى له باع طويلة وخبرة لا مثيل لها في إدارة الأمور، وأكبر دليل على ذلك هو إدارته السليمة والناجحة لثانوية عتيد، والتي حقق فيها انجازات عظيمة".


المربي حسني مرعي حاج يحيى

هذا، ووصل بعد ظهر اليوم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى برفقة زوجته، وقد أدلا بصوتهما وسط تشجيع العشرات من المؤيدين من النساء والرجال والشباب. وقال المربي حسني مرعي حاج يحيى: "نحن نقترب من النهاية ووصولنا للبلدية أصبح مؤكدا ولا جدال فيه. هذه فرصة لان أشكر كل من يقف الى جانبنا ويساندنا في مسيرتنا الإنتخابية، وسنكون إن شاء الله عند حسن ظن الجميع".


المربي حسني مرعي حاج يحيى الى جانب زوجته - خلال تصويتهما 

مقالات متعلقة