الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 23:02

مهرجان انتخابي حاشد لمرشح رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة

من : منى
نُشر: 18/10/15 22:51,  حُتلن: 06:23

المحامي شعاع مصاروة منصور :

الطيبة ما زالت بلدة منكوبة وهي استهدفت على كافة الصعدة. سبق وان قلت ان اللجنة المعينة بعثت من اجل استهداف الطيبة وهناك من شكك في اقوالنا، والواقع يشهد ما قلتاه

شارك الالاف من اهالي مدينة الطيبة من الرجال والنساء والشباب ووجهاء من الطيبة في مهرجان كتلة “الطيبة اولا” برئاسة مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور. الذي يقام قرب مدرسة “ابن سينا ب”.

 

هذا وقد تم رفع اعلام كتلة ” الطيبة اولا”، وقد لوحظ مدى تجاوب المشاركين ودعمهم الكبير لمرشح الطيبة اولا المحامي شعاع مصاروة منصور.افتتح المهرجان الزميل الاعلامي فالح حبيب، ومؤنس معين شيخ علي مصاروة اللذان رحبا بالحضور، وبجميع الكتل المرشحة للعضوية، مؤكدين ” على ان النصر قادم وان المحامي شعاع سينتصر وسيكون الرئيس القادم للطيبة”.
المحامي شعاع مصاروة منصور قال في كلمته:"الطيبة ما زالت بلدة منكوبة وهي استهدفت على كافة الصعدة. سبق وان قلت ان اللجنة المعينة بعثت من اجل استهداف الطيبة وهناك من شكك في اقوالنا، والواقع يشهد ما قلتاه".ثم قال:" نتائج البجروت المخزية هو نوع من انواع استهداف الانسان. اللجنة المعينة استهدفت المكان وصادقت على خارطة هيكلية لا تجيب على طموحات اهالي الطيبة. سوف نعمل على اعداد خارطة هيكلية جديدة تنهض بالطيبة ونقول لبرامي ولوزارة الداخلية ان هدفكم كان اخماد الطموح الطيباوي فاكثر من 300 عائلة رحلت بسبب الظروف السيئة والماساوية”.كما قال:"اللجنة المعينة ستترك بلدية الطيبة مع دين بقيمة 82 مليون شيقل، وسنعمل على تنظيم الجباية بشكل منتظم وليس بشكل بربري، وسنعمل على فتح النوادي ودعم الرياضة والرياضيين ودعم المسيرة النسائية ليكن شريكات في صنع القرار، فنحن فخورين جدا بترشيح الدكتورة نهاية حبيب والدكتورة زهور مصاروة، ونؤمن بقدراتهن لخدمة البلدة".
ومضى قائلا:" يوم الثلاثاء سيكون لدينا عرس دمقراطي كبير، ونناشدكم بان تحكموا ضمائركم حتى ندخل البلدية مع برنامجنا العملي والمهني، فنحن نطرح اعرض ائتلاف تاريخي في الطيبة، فلدينا الهامة والمهنية لاصلاح هذا البلد. الطيبة تحتاج الى من هم مهنيين وليس مجرد تجارب. انظروا وقارنوا من هو التحالف الذي لديه القدرة اانهوض بالطيبة المنكوبة. نحن لدينا الخبرة كيف نتعامل في ادارة بلدية وان نطرق ابواب كل الحكومات لتجنيد الميزانيات، والتحدي الاكبر هو محاربة العصابات، فالبلدية ستدار من داخل اروقتها ودون تدخل اي اطراف خارجية".

كلمة الشباب
كلمة الشباب قدمها الشاب الجامعي احمد جمعة قال:"باسمي وباسم شباب وشابات هذا البلد الطيب احييكم باجمل تحية ونصر قريب ان شاء الله، وتحية لجميع كتلة “الطيبة اول”ا وعلى راسها رئيسها القادم المحامي شعاع مصاروة منصور. كلنا على علم بوضع بلدنا الحبيب ومال الت اليه، فان الاوان للعمل لتطوير الطيبة. ان هذا الحشد الكبير يدل على وحدة الطيبة التي تريد ان تخدم المصلحة العامة للطيبة، فكلنا نشهد لشعاع على مواقفه وجهوده الجبارة التي قام بها من اجل البلدة واهلها".
وفي كلمتها مرشحة العضوية الدكتورة زهور مصاروة قالت فيها:"نحن على قاب قوسين او ادنى من الفوز العظيم، وانت ايها الرئيس شعاع فهما قالوا عنك فنحن نقول لك باننا نحبك وننتظر منك الكثير وامالنا بك كبيرة، لانك رددت لنا جزءا من انصافنا حتى قبل ان ادخل البلدية، لنكون شريكات في صنع القرار، بعد اجحافنا وتهميشنا على مدار سنوات طويلة".وقالت ايضا:"لقد اتيح لي شرف الالتحاق بهذه المسيرة مع مرشحتنا الاولى الدكتورة نهاية حبيب، حيث سنقدم لاهالينا ولاولادنا ولجمهور النساء كل الخدمات التي يتطلعون اليها".

مقالات متعلقة