الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

بلدية أم الفحم: إتلاف اكثر من 120 كيلو من لحوم البقر المجمدة

كل العرب
نُشر: 10/10/15 10:13,  حُتلن: 12:23

د. راتب محاميد:

تم العثور على لحوم فاسدة في احدى الشاحنات حيث كانت تهدد سلامة الجمهور كونها ضبطت بدرجة حرارة عالية جدا والتي كان من المفروض تسويقها في أم الفحم

عمّم  الدكتور راتب محاميد مدير قسم الخدمات البيطرية في بلدية أم الفحم بيانا اعلاميًا، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أشار من خلاله أنه تم اتلاف اكثر من 120 كيلوغرام من لحوم البقر المجمدة، والتي وصلت مدينة أم الفحم، وقال د. راتب محاميد في بيانه: "خلال عمل الطبيب البيطري راتب محاميد، يقوم بفحص المنتوجات الحيوانية قبل تسويقها في منطقة نفوذ بلدية أم الفحم، لقد تم العثور على لحوم فاسدة في احدى الشاحنات، حيث كانت تهدد سلامة الجمهور كونها ضبطت بدرجة حرارة عالية جدا والتي كان من المفروض تسويقها في أم الفحم".


صورة للّحوم الفاسدة


وأضاف البيان: "وعلى الفور استدعى الدكتور راتب محاميد مفتشي البلدية لمرافقته الى مجمع النفايات بمنطقة عين الزيتونة حيث تم اتلاف أكثر من 120 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة على يد الطبيب البيطري".

واختتم البيان: "لذا نطلب من أصحاب المحلات عدم استقبال منتوجات حيوانية بدون فحصها من قبل الطبيب البيطري البلدي في أم الفحم ونشيد باصحاب المحلات الذين لا يستقبلون منتوجات حيوانية بدون فحص المنتجات من قبل قسم الخدمات البيطرية كما حدث أمس"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة