الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

سيميوني: خروج بنزيما في الشوط الثاني حررنا بعض الشيء

كل العرب
نُشر: 05/10/15 10:38,  حُتلن: 18:15

دييجو سيموني: 

كنا نسعى للإختراق بشكل أكبر من العمق من خلال التغييرات التي أجريت في الشوط الثاني

لعبنا أمام ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفياريال الدوري يصبح تنافسيا وأكثر متعة في ظل الإصابات في الفرق الكبيرة

صرّح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عقب تعادل فريقه أمام ريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قائلا: "فريقي كان يستحق الفوز في مباراة الدربي أمام ريال مدريد. كان الفوز بمتناول اليد ونحن فرطنا في نقطتين، حيث أتيحت للفريق فرص عن طريق كوريا بالإضافة الى ركلة جزاء، وهم سجلوا هدفا وأصبحوا يلعبون بأريحية على الملعب. وأما بالنسبة للشوط الثاني، فكانت الأمور جيدة للغاية بالنسبة لنا، تدرجنا من الاقل للأعلى وأدركنا التعادل وأنقذ نافاس الفريق من الهزيمة بتصديه لتسديدة الكولومبي جاكسون مارتينيز".


دييجو سيموني

وأضاف دييجو قائلا: "كنا نسعى للإختراق بشكل أكبر من العمق من خلال التغييرات التي أجريت في الشوط الثاني"، مضيفًا: "فريقي إستفاد من خروج كريم بنزيما في الشوط الثاني، بلا شك، عندما يوجد في الفريق المنافس لاعبين مثل كريستيانو وبنزيما، فهناك إحتمالات أكبر لأن يلحقوا بك الضرر. خروج بنزيما حررنا بعض الشيء".

وتابع سيموني قائلا: "لقد لعبنا أمام ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفياريال. الدوري يصبح تنافسيا وأكثر متعة، في ظل الإصابات في الفرق الكبيرة. عندما تفتقد للاعبين مثل ميسي وانيستا وخاميس ودانيلو وكوكي فينبغي عليك التأقلم بشكل آخر. نحن جميعا ننافس بشكل جيد ونحن نرى مسابقة ممتعة للغاية، مع وجود العديد من الفرق في المقدمة".

مقالات متعلقة

Got