الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

هبوعيل إكسال يفوز 2-0 على هبوعيل باقة الغربية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/10/15 18:28,  حُتلن: 22:45

توفيق اسعد كابتن كابتن فريق هبوعيل إكسال:

قدمنا مباراة كبيرة اليوم واستحقينا الفوز الخارجي وبجدارة وألف تحية للاعبين والجمهور الذي رافقنا

عاد فريق هبوعيل إكسال من مباراته الخارجيّة بالنقاط الثلاث حين فاز بالنتيجة 2-0 على نظيره فريق هبوعيل باقة الغربية ضمن مباريات الاسبوع الثاني للدرجة الاولى المنطقة الشمالية. أقيمت المباراة عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في مدينة باقة الغربية امام حوالي 400 متفرج غالبيتهم انصار الفريق المحلي فريق هبوعيل باقة الغربية الذي حلم في تحقيق الفوز في المباراة في أوّل مباراة تاريخيّة له في دوري الدرجة الأولى بالدوري الرسمي في ملعبه البيتي وأمام جمهوره الذي عاد خائب الآمال بعد أن فاز الفريق الضيف هبوعيل اسكال بالنتيجة 2-0.

وقدّم الفريقان اداء ممتازًا طيلة دقائق المباراة ووصل لاعبو الفريقين الى جملة من الفرص لكن الفريق الضيف استغل الفرص التي وصل اليها ليعود بالنقاط الثلاثة. وسجّل اهداف هبوعيل إكسال كل من رامي ظاهر ونيسان رفيفو.

وأعرب توفيق اسعد كابتن فريق هبوعيل إكسال عن سعادته وفرحته من هذا الفوز وأشار إلى أن "فريقه كان افضل بكثير من الفريق المضيف"، وقال لموقع العرب وصحيفة كلّ العرب: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم واستحقينا الفوز الخارجي وبجدارة وألف تحية للاعبين والجمهور الذي رافقنا وأدعو الجماهير الكسلاويّة بالعودة للمدرجات ونعد ان نكون فريقا قويا يحقق انجازات مشرفة لكرة القدم والرياضة في إكسال".

مقالات متعلقة