الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 00:01

الطيرة: ثانوية عتيد على اسم ابراهيم قاسم تحصل على جائزة المدرسة المتميزة لـ2015

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/09/15 14:54,  حُتلن: 17:18

حصلت المدرسة على هذه الجائزة من بين ما يقارب الخمسين مدرسة العربية منها واليهودية والتابعة لشبكة عتيد وذلك على إثر التقدم منقطع النظير الذي شهدته المدرسة في السنوات اﻷخيرة

حصلت مدرسة الطيرة الثانوية عتيد على اسم ابراهيم قاسم على جائزة "المدرسة المتميزة لعام 2015" لمدارس شبكة عتيد في البلاد وذلك في المؤتمر السنوي الذي تقيمة الشبكة والذي عقد يومي اﻷربعاء والخميس الماضيين في مدينة ايلات.


خلال  تقديم الجائزة 

هذا، وقد حصلت المدرسة على هذه الجائزة من بين ما يقارب الخمسين مدرسة العربية منها واليهودية والتابعة لشبكة عتيد، وذلك على إثر التقدم منقطع النظير الذي شهدته المدرسة في السنوات اﻷخيرة والذي تمثل في مضاعفة عدد المستحقين لشهادة البجروت في المدرسة (حيث ارتفعت خلال ثلاث سنوات من نسبة 28% الى 55%)، كما وتمثل أيضا بتحسن كبير جدًا في موضوع طهارة الإمتحانات (حيث إنخفضت نسبة الدفاتر المشكوك بها بعدم طهارة من 10% الى اقل من 1%)، ويأتي هذا الإنجاز ايضا على إثر التحسن الكبير في المناخ التعليمي في المدرسة والذي تمثل باجتثاث ظاهرة العنف وتحول المناخ التعليمي في المدرسة الى مناخ تعليمي مثالي.

وفي حديث مع المربي محمد قاسم مدير المدرسة، قال: "نحمد الله العلي القدير على هذا اإنجاز والذي إنّ دل على شيء إنما يدل على التقدم الكبير الذي مرت به المدرسة في السنوات اﻷخيرة. ولعلي أنتهز هذه الفرصة ﻷشكر جميع من كان له سهم في هذا الإنجاز المبارك وأخص منهم الهيئة التدريسية بأكملها التي لولا تفانيها وإخلاصها لما وصلنا الى هذا الإنجاز المشرف".

وأردف المربي محمد قاسم قائلا: "إننا سنعمل جاهدين حتى يستمر هذا التقدم الذي تشهده المدرسة لتتصدر مدرستنا المدارس في البلاد، ولتعود المدرسة الى سابق عهدها مفخرة للطيرة وأهلها".

مقالات متعلقة