الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

طرق آمنة لنقل جميع الملفات من أيفون الى أيفون أخر!

كل العرب
نُشر: 16/08/15 22:59,  حُتلن: 15:14

يجب القيام بعملية نقل جهات الاتصال من جهازك القديم نحو الجديد هو التأكد من تسجيل الدخول الى خدمة iCloud في كلا الجهازين وعلى نفس شبكة الواي فاي

في عام 2011 قامت شركة أبل بإطلاق خدمتها الحسابية iCloud والتي تعمل على حفظ الملفات بجميع أنواعها على خوادم شركة أبل وبالتالي يمكن الوصول اليها من أي جهاز بمجرد ادخال بياناتك الصحيحة على الخدمة، ويمكن استغلال خدمة أبل الحسابية لنقل جهات الاتصال من أيفون الى أيفون أخر بكل سهولة. لكن إن كنت لا تملك حسابًا على خدمة iCloud فلا تقلق فهناك دائمًا طرق أخرى والتي نذكر منها نقلها عبر ال iTunes أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث.


صورة توضيحية


اليكم طريقة كيفية نقل جهات الاتصال بإستخدام خدمة iCloud: 
1-يجب القيام بعملية نقل جهات الاتصال من جهازك القديم نحو الجديد هو التأكد من تسجيل الدخول الى خدمة iCloud في كلا الجهازين وعلى نفس شبكة الواي فاي.
2-توجه الى اعدادات الايفون القديم والذي تتواجد عليه جهات الاتصال، إبحث عن خدمة iCloud ثم تأكد من تشغيل مزامنة جهات الاتصال وذلك من من خلال خيار Contact syncing.
3-بعد أن تقوم بتفعيل مزامنة جهات الاتصال أو contact syncing توجه نحو الاسفل وستجد خيار التخزين والنسخ الاحتياطي أو Storage & Backup ثم انقر على Back Up Now أو النسخ الاحتياطي الان.
4-بعد بضعة دقائق فقط ستلاحظ أن جهات الاتصالات الموجودة على هاتف الايفون القديم قد بدأت بالظهور في الايفون الجديد وإن لم تظهر اضغظ على زر تحديث أو refresh.

مقالات متعلقة