الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

مقربّون من بنزيما يكشفون: كريم سيتزوج من النجمة الأمريكية ريهانا

كل العرب
نُشر: 25/06/15 18:23,  حُتلن: 22:21

مجلة Look  البريطانية نقلًا عن أصدقاء بنزيما:

كريم خطف قلبها وسيطر على عواطفها وسمعناها تقول إنها لم تمر بتجربة (عاطفية) شبيهة في حياتها سابقا كالتي تمر بها حاليا وأنها تثق به كأفضل صديق

يبدو أنّ العلاقة التي تجمع بين نجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما، والمغنية الأميركية ريهانا، والتي بدت منذ مونديال العام الماضي في البرازيل، وتلقى إهتمامًا إعلاميًا كبيرًا قد تطوّر لأبد مما توقع البعض. حيث نقل بعض أصدقاء بنزيما المقربين أنّه مقبل على الزواج من النجمة الأمريكية.


كريم بنزيما

هذا، ونقلت مجلة Look الأسبوعية البريطانية تصريحات لأصدقاء بنزيما، قالوا فيه إنّه:"خطف قلبها وسيطر على عواطفها، وأنهم سمعوها تقول إنها لم تمر بتجربة (عاطفية) شبيهة في حياتها سابقا كالتي تمر بها حاليا، وأنها تثق به كأفضل صديق" وفقًا للمجلة.

وأوردت الصحيفة أيضًا نقلًا عن أصدقاء الفرنسي الجزائري أنّه:"يفكر بإختيار خاتم خطوبة من الماس يضعه في أصبعها، وأن ريهانا ستكون سعيدة بفكرة الزواج" وفقا للمجلة التي لم تتطرق إلى إمكانية اعتناق ريهانا للإسلام.

يشار إلى أنّ بنزيما ولد  لأبوين جزائريين في فرنسا قبل 27 سنة، وهو أب لابنة اسمها "ميليا" عمرها الآن 16 شهرا، وهي من صديقته الفرنسية السابقة "شلويه دو لوني" التي فرق بينهما الانفصال من دون أن يكون بينهما زواج. وكانت شائعات سرت في الأشهر الماضية بأن المغنية على علاقة رومانسية بنجم هوليوود، ليونارود دي كابريو، إلا أن "صداقتها" ببنزيما وظهورها عاطفيا معه مرات عدة، أكدت عدم صحة الشائعات، وإحدى أهم ظهوراتها مع اللاعب كانت بأوائل الشهر الجاري في ناد ليلي بنيويورك.


ريهانا

مقالات متعلقة

Got