الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

إجتماع للحركة الإسلامية مع رئيس بلديّة الناصرة

كل العرب
نُشر: 10/06/15 10:57,  حُتلن: 11:01

رئيس البلدية تطرّق إلى الفعاليات التي ستقوم بها البلدية في شهر رمضان احتفاء بالشهر الكريم

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا جاء فيه:"اجتمعت الحركة الإسلامية في الناصرة ممثله بوفدٍ يرأسه الشيخ إيهاب خليل مع رئيس بلدية الناصرة علي سَلاّم في قاعة الاجتماعات في دار البلدية. هدف الاجتماع إلى تقديم الدعم الكامل لرئيس البلدية في عمله ومناقشة مجموعة من النقاط التي ترى فيها الحركة الإسلامية أنه من الواجب مناقشتها مع البلدية وادارتها لما فيه مصلحة المواطنين في الناصرة".



وتابع البيان: "وتتلخص هذه النقاط بالقضايا التالية:

• إقامة مُعسكرات عمل تهدف إلى القيام بنشاطات تطوعية.
• إقامة لجنة شعبية تُعنى بالأمر العام وتجتمع عند الضرورة.
• بحث أزمة السير في منطقة دوار البيج.
• إقامة متنزه عام للمدينة.
• البدء في بناء بيوت للعزاء.
• تعليم الدين الإسلامي في المدارس عن طريق مختصين في الموضوع".

وأشار البيان: "استمع رئيس البلدية إلى مطالب الحركة الإسلامية التي قدمها الشيخ إيهاب خليل ورَّحب بوفد الحركة معبراً عن امتنانه وشكره لهم على اهتمامهم بقضايا الناس وسعيهم إلى مناقشة المواضيع مع رئيس البلدية وإدارتها الأمر الذي يعني أنهم يرغبون في المشاركة في مسيرة العطاء خاصة بما يتعلق بإقامة معسكرات تطوع لتنفيذ مشاريع بلدية حيوية مثل تنظيف متنزه القشلة الذي أقترح رئيس البلدية أن تكون أول الفعاليات به، كذلك قدم رئيس البلدية للمجتمعين تقريراً واسعاً عن المشاريع البلدية التي تحت التنفيذ والأخرى المخطط لها، ذاكراً الانتهاء من بناء المدرسة الثانوية بيت الحكمة في جبل القفزة إلى افتتاح دوار وشارع النمساوي إلى العمل في حي الجليل. ودعا رئيس البلدية كافة الأطر والمؤسسات أن تحذو حذو الحركة الإسلامية وتبادر للقاءات عمل مع رئيس البلدية ليستمعوا ويناقشوا مجمل الفعاليات والمشاريع البلدية".

وختم البيان: "وفي الختام تطرق رئيس البلدية إلى الفعاليات التي ستقوم بها البلدية في شهر رمضان احتفاء بالشهر الكريم منها إقامة برامج دينية وفنية في شارع السلام على مدار ثلاثة ليالٍ تهدف إلى تنشيط الجانب الاقتصادي لمنطقة تجارية حساسة في وسط المدينة وكذلك فعاليات رمضانية في منطقة البلدة القديمة وتختتم هذه الفعاليات باحتفال كبير في الشارع الرئيسي يَحضره المنشد العالمي سامي يوسف.

مقالات متعلقة