الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

أطفال شفاعمرو يشاركون في احتفالية يوم الطفل تحت عنوان تَنِكْبَر بَعد كتير

سعيد عثمان -
نُشر: 05/06/15 12:03,  حُتلن: 12:23

أمين عنبتاوي:

تني أرى بلدنا تتمثل هنا في هذه المجموعة الرائعة وهذا يسعدنا جدا لنؤكد انتماءنا لبلدنا الغالي الطيب

ما زلنا في بداية الطريق ونعمل على أن نوفر لأطفالنا وشبابنا وكبارنا كل ما يستحقونه.. وبلدنا تستحق أكثر بكثير نريد لشفاعمرو أن تكون في الموقع الرفيع الذي تستحق

شارك أطفال صفوف البستان من جميع مدارس شفاعمرو، الحكومية والأهلية والتابعة للجمعيات، أمس الخميس في احتفالية يوم الطفل العالمي بعنوان "تَنِكْبَر بَعِد بَكّير" الذي نظمه مركّز الفعاليات اللامنهجية في بلدية شفاعمرو ياسر يوسفين ومُركّزة البساتين في قسم المعارف في البلدية سميرة أبو الفول بالتعاون مع دار الثقافة والفنون.


صور من البرنامج

واستُقبل الأطفال، الذين تم نقلهم بسفريات منظمة إلى ساحة دار الثقافة والفنون وتزويد كل منهم ببلوزة خاصة تحمل شعار الاحتفالية، على أنغام الموسيقى الجميلة وعرض ضخم للدمى.

وحضر قسماً من الفعاليات رئيس البلدية أمين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس ونائبه مهنا أبو شاح ورئيس لجنة الثقافة والفنون عضو البلدية مراد حداد ورئيس لجنة المالية عضو البلدية رائف صديق، هذا ووهنأ رئيس البلدية في كلمته الأطفال في عيدهم والمعلمات والأهالي المشاركين على جهدهم.

وأكد عنبتاوي في كلمت أنه اجمل صباح هو لقاء الأطفال والفرحة تشع من وجوههم وقال: "إني أرى بلدنا تتمثل هنا في هذه المجموعة الرائعة وهذا يسعدنا جدا لنؤكد انتماءنا لبلدنا الغالي الطيب". وأضاف: "ما زلنا في بداية الطريق ونعمل على أن نوفر لأطفالنا وشبابنا وكبارنا كل ما يستحقونه.. وبلدنا تستحق أكثر بكثير، نريد لشفاعمرو أن تكون في الموقع الرفيع الذي تستحق"، وشكر القائمين على العمل والمتطوعين ورجال الأعمال الذين دعموا هذا النشاط (سفريات سعسعاني، مصطفى حصري، أشرف كوكبي) مثمناً هذا الدعم وما يعنيه في خدمة هذا البلد"، هذا ومن ثم شاهد الأطفال عرضاً فنياً جميلاً قدمته فرقة فنتازيا بقيادة الفنان نعمة خازم، وتفاعلوا معه ببهجة وفرح بعدها تم توزيع الأطفال على محطات مختلفة إذ شاركوا في فعاليات ترفيهية متنوعة (ألعاب منفوخة وأخرى رياضية ورسم على الوجوه) وشاهدوا مسرحيات وشاركوا في ألعاب منفوخة.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
235217.96
BTC
0.52
CNY