الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

عين ماهل: فعاليات استقبال صفوف السوابع في المدرسة الإعداديّة

كل العرب
نُشر: 03/06/15 09:43,  حُتلن: 11:11

أبرز ما جاء في البيان:

شارك باستقبال الطلاب مجموعة من معلمي الإعدادية ومربي صفوف السوابع وتم استقبال المدراس الابتدائية الاربعة ضمن برنامج ضخم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية عين ماهل، جاء فيه ما يلي: "ضمن برنامج الإنتقال من المرحلة الابتدائية الى المرحلة الإعدادية، استضافت المدرسة الإعدادية في عين ماهل طلاب الصفوف السادسة للتعرف على المدرسة الإعدادية وذلك يوم السبت الموافق 30.05.2015. وقام طلاب السوادس بمرافقة مربي الصفوف السادسة بزيارة المدرسة الإعدادية لتهيئة الطلاب للمرحلة الجديدة ومحاولة كسر حاجز الخوفبكل ما يتعلق بموضوع الانتقال الى مرحلة جديدة. من خلال فعاليات تربوية تم تجهزيها من قبل المستشارة شادن مصطفى علي ومركزة طبقة السوابع المربية ايمان حبيب الله بالتعاون مع طاقم من المدرسة الإعدادية ومركزو التربية الإجتماعية".


خلال الإستقبال

وأضاف البيان: "حيث شارك باستقبال الطلاب مجموعة من معلمي الإعدادية ومربي صفوف السوابع. تم استقبال المدراس الابتدائية الاربعة ضمن برنامج ضخم شمل عدة فقرات تعليمية وترفيهية وتربية مقسمة الى اربع محطات قام بعرضها نبذة من معلمي المرحلة الإعدادية. كما واختتم البرنامج بعرض فني ابداعي من اوبريت الحلم المهلاوي بأداء طلاب التاسع موافيت اضافة الى توزيع جوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات التي تم عرضها في المحطات".

وتابع البيان: "هذا وقد استهل البرنامج بكلمة ترحيبية من ادارة المدرسة القاها مدير المدرسة الأستاذ خالد أبو ليل مرحبًا بالطلاب ومؤكدًا أن مثل هذه البرامج وسيرورة الفعاليات توطد العلاقات الإجتماعية والتربوية ما بين المدارس كلها اضافة الى مساعدة الطلاب في خلق جو من الهدوء النفسي ومساعدتهم في الإنتقال من مرحلة الى مرحلة بصورة اسلس وافضل متمنياً للجميع نجاحًا باهرًا وتقدما ملحوظًا واختتم ترحيبه بتهنئة لجميع الطلاب والامة الإسلامية عامة بأسمى التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المباركة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة