الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:02

بيليه: ميسي يحرز الأهداف ويقوم بتمريرات أكثر من الخلف وأفضّله على رونالدو

كل العرب
نُشر: 17/04/15 15:50,  حُتلن: 23:38

الأسطورة بيليه:

تشافي لاعب رائع. عندما يكون هو وأندريس إنييستا سوية يصبح كل شيء أكثر سهولة وهذا هو السبب الذي جعل فريق برشلونة الأفضل في العالم خلال هذا الوقت

"إذا تعيّن عليّ الاختيار بين المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو سأفضل لاعب برشلونة لأنه يحرز الأهداف كما يقوم بتمريرات أكثر من الخلف"، هذا ما صرح به أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق بيليه خلال مقابلة مع محطة (أوندا سيرو) الإذاعية الإسبانية.


الأسطورة بيليه مع ميسي

كما ونوّه بيليه: "لا يمكن المقارنة بينهما، لأن ميسي لاعب يحرز الأهداف كما يقوم بتمريرات أكثر من الخلف"، مبينًا أنه إذا كان يدرب فريقا ما فإنه يعتبر الاثنين عنصرين هامين به ولكن إذا تعين عليه الاختيار بين أحدهما فسيفضل الأرجنتيني. وأقر الأسطورة البرازيلية بأن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هو مهاجم رائع.

هذا، وتحدث بيليه عن مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة قائلا "إنه يصل إلى مستوى أفضل اللاعبين” رغم أنه لا يمتلك نفس خبرة ميسي أو كريستيانو"، مبينًَا أن اللعب إلى جوار لاعبين أمثال أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز يمثل "مدرسة رائعة" للبرازيليين.

وإختتم بيليه المقابلة، قائلا: "تشافي لاعب رائع. عندما يكون هو وأندريس إنييستا سوية، يصبح كل شيء أكثر سهولة. وهذا هو السبب الذي جعل فريق برشلونة الأفضل في العالم خلال هذا الوقت".

مقالات متعلقة

Got