الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

قائمة اعمار: مجلس كفرمندا لم يحصل على جائزة الادارة السليمة

كل العرب
نُشر: 19/02/15 08:18,  حُتلن: 09:22

قائمة اعمار:

الجائزة التي منحت تعود لمعطيات سنة 2013 في فترة اللجنة المعينة وليس في فترة الرئيس طه عبد الحليم

الداخلية منحت المجلس المحلي كمؤسسة جائزة التحسن الاداري المالي الملحوظ وليس لشخص معين فمن يراجع الشهادة التي منحت بدقة لا يجد ذكر لشخص الرئيس

عمّمت قائمة اعمار في مجلس كفرمندا بيانًا بعنوان: "تصحيح حقائق خبر نشر عن مجلس كفرمندا"، جاء فيه: "نشر يوم 17.02.2015 خبر عن بلدة كفرمندا مفاده أنّ وزارة الداخلية منحت رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم لقب الادارة السليمة، إلا أنّنا نؤكّد بهذا بأنّ الخبر غير دقيق وفيه اخطاء في الحقائق التالية: مجلس كفرمندا لم يحصل على جائزة الادارة السليمة لسنة 2013-2014، إذ قامت وزارة الداخلية بتوزيع جائزة الادارة السليمة لستة وثمانين سلطة محليّة في الدولة وقد اتضح أن مجلس كفرمندا ليس ضمن الـ86 سلطة محلية (بالإمكان النظر الى قائمة السلطات المحلية التي حصلت على جائزة الادارة السليمة في موقع وزارة الداخلية).

وتابع البيان: "المجلس المحلي حصل ضمن 8 سلطات على جائزة تحسن ملحوظ في الادارة الماليّة لسنة 2013 وليس جائزة الادارة السليمة وهنالك فرق شاسع. كما أنّ الجائزة التي منحت تعود لمعطيات سنة 2013 في فترة اللجنة المعينة وليس في فترة الرئيس طه عبد الحليم".

وجاء في بيان قائمة اعمار في مجلس كفرمندا: "وزارة الداخلية منحت المجلس المحلي كمؤسسة، جائزة التحسن الاداري المالي الملحوظ وليس لشخص معين، فمن يراجع الشهادة التي منحت بدقة لا يجد ذكر لشخص الرئيس. ومن المهم ذكره أنّه في مجلس كفرمندا هنالك محاسب مرافق منذ سنين عدة وصلاحيّة الأمور الاداريّة الماليّة موجودة بشكل مطلق بيد المحاسب المرافق" .وختم البيان: "نرجو مراجعة موقع وزارة الداخلية للتأكّد" بحسب البيان.

مقالات متعلقة