الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

وزارة التعليم: تغييرات في الدوام الدراسي في بعض المناطق بسبب العاصفة

كل العرب
نُشر: 18/02/15 22:34,  حُتلن: 11:01

جاء في البيان:

ستقوم غرفة الطواریء بتركيز كل المعلومات التي تتلقاها من السلطات المحلية عن كل ما يتعلق بانتظام الدراسة أو عدم انتظامها بسبب أحوال الطقس علما بأنها المسؤول عن اتخاذ القرار بتعطيل الدراسة السلطات المحلية

عمم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم للوسط غير اليهودي، بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"أوعزت المديرة العامة للوزارة ميخال كوهين بتعليماتها الی مديري الألوية بفتح غرف طواریء في الألوية المختلفة وذلك لتوفير كل المعلومات المتعلقة بأحوال الطقس وبالعاصفة الثلجية القادمة. حيث ستقوم غرفة الطواریء بتركيز كل المعلومات التي تتلقاها من السلطات المحلية عن كل ما يتعلق بانتظام الدراسة أو عدم انتظامها بسبب أحوال الطقس علما بأن المسؤول عن اتخاذ القرار بتعطيل الدراسة السلطات المحلية ولهذا يستطيع الأهل التوجه الی مركز الاستعلامات البلدي أو الاتصال علی هاتف 1800250025 رقم غرفة الطواریء في الوزارة" بحسب البيان.



وتابع البيان:"اضافة الی ذلك فقد طلبت المديرة العامة من المدارس الغاء الرحلات المدرسية أو تغيير مسارها المقررة ليومي الخميس والجمعة، خاصة الی الأماكن التي يتوقع فيها سقوط ثلوج أو حدوث فيضانات حفاظا علی سلامة الطلاب. وزارة التعليم تتمنی لكم أياما دافئة وسالمة" إلى هنا نص البيان.

وجاء في البيان: "لواء الجنوب:مجلس اقليمي القسّوم ومجلس اقليمي واحة السلام : لا تنتظم الدراسة، لواء أورشليم القدس:افرات: لا تنتظم الدراسة. أورشليم القدس، كريات أربع، مجلس اقليمي ماطي يهودا ، مجلس اقليمي غوش عتسيون ، بيت ايل ، جبعات زئيف ، مبسيرت تسيون ، هار ادار، مجلس اقليمي ماطي بنيامين ، مجلس اقليمي كريات يعاريم ينتهي الدوام بين ساعات تتراوح من 12:00-13:00 ، لواء الشمال :صفد ، مجلس اقليمي الجليل الأعلى ، كفار هفرديم ( ينتهي الدوام الساعة أل- 12 ظهرا ) . معلوت ترشيحا ( ينتهي الدوام 13:00 ظهرا ) . مدرسة ابيطال التابعة لمجلس اقليمي مروم هجليل ، وفي قرى مسعده ، مجدل شمس، بقعاثا لا تنتظم الدراسة".

مقالات متعلقة