الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

رئيس مجلس كفرمندا طه عبد الحليم يتسلم جائزة تحسن ملحوظ في الادارة الماليّة

أمين بشير -
نُشر: 17/02/15 17:03,  حُتلن: 18:33

أعرب رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم عن سروره وفخره بحمل هذه الشهادة واصفاً إياها بشهادة الفخر والإعتزا وأكد انه سيواصل مسيرة البناء والتطوير في البلدة

استلم رئيس مجلس كفرمندا المحلي طه عبد الحليم جائزة تحسن ملحوظ في الادارة الماليّة عن العامين 2013-2014، وذلك خلال حفل رسمي نظمته وزارة الداخلية في مدينة القدس، حيث سلم هذه الجائزة لرئيس المجلس وزير الداخلية جلعاد اردان. وقد رافق رئيس المجلس خلال الحفل القائم بأعمال الرئيس محمد يوسف قدح، محاسب المجلس عدنان حلومة، اعضاء مجلس وموظفين.

وفي هذه المناسبة نظم المجلس المحلي حفل مصغر صباح يوم امس الاثنين حضره موظفو المجلس ومدراء مدارس وبعض الشخصيات، وتولى عرافة الحفل صلاح عبد الحليم.

أعرب رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم عن سروره وفخره بحمل هذه الشهادة، واصفاً إياها بشهادة الفخر والإعتزاز، وقال: "إن هذه الجائزة برهان على أن الإدارة المالية للمجلس ناجحة وسليمة وقادرة على تحمل المسؤولية الكبيرة"، كما شكر رئيس المجلس القائم بأعماله محمد قدح وأعضاء المجلس وجميع العاملين في المجلس وخاصة قسم الحسابات.
وإستعرض طه عبد الحليم بإختصار المشاريع الكبيرة التي يقوم بها المجلس، وأكد انه سيواصل مسيرة البناء والتطوير في البلدة، وأكد لأهالي البلدة أن هذه السنة ستكون مثمرة وستشهد على العديد من المشاريع العمرانية والحيوية في البلدة.

وقال القائم بأعمال الرئيس محمد قدح: "إن وزارة الداخلية قد منحت هذه الجائزة لثلاثة مجالس محلية عربية وهي كفرمندا، كوكب وطرعان"، ووجه محمد قدح شكره وتقديره للعاملين في قسم الحسابات على جهودهم المثمرة، كما طالب وزارة الداخلية بزيادة الميزانية وعدم تقليصها.
وأما محاسب المجلس عدنان حلومي، قال: "إن وزارة الداخلية قررت منح هذه الجائزة منذ 5 سنوات"، وأشار الى أن مجلس كفرمندا يحصل اليوم ولأول مرة في تاريخه على هذه الجائزة.
وقدم محاسب المجلس شرحاً مختصراً عن ميزانية المجلس خلال السنوات الماضية، مشيراً الى أن نسبة الجباية في عام 2014 قد وصلت الى 86%. وقدم محاسب المجلس الشكر لموظفي قسم الحسابات وخاصة الاستاذ نادر زعبي، وأمل في الحصول على هذه الجائزة في السنوات القادمة أيضاً.

مقالات متعلقة