الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:01

مدير ثانوية عتيد حسني مرعي حاج يحيى يعلن عن ترشحه لرئاسة بلدية الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/02/15 22:34,  حُتلن: 10:14

مصادر سياسية:


المربي حسني مرعي سيحظى بشعبية واسعة جدًا من أهالي الطيبة كونه إنسان صاحب مسيرة تعليمية ناجحة ولديه خبرة واسعة وكافية لإدارة البلدية بصورة مهنية وعلى أحسن وجه 

المربي حسني مرعي:

أعد الجميع بأني سأعمل لخدمة البلدة وأهلها وسأكون عند حسن ظن الجميع كما وسأعمل على بناء ائتلاف شامل حتى تكون مسيرتنا ناجحة وناجعة

عقد مساء اليوم السبت في بيت مدير ثانوية "عتي" المربي حسني مرعي حاج يحيى، إجتماع سياسي يتعلق بإنتخابات بلدية الطيبة شارك فيه العشرات من ال حاج يحيى. وقد أعلن المربي حسني مرعي حاج يحيى وبشكل نهائي عن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة المزمع اجرائها يوم 20.10.2015.


حسني مرعي 

مصادر سياسية قالت: "المربي حسني مرعي سيحظى بشعبية واسعة جدًا من أهالي الطيبة، كونه إنسان صاحب مسيرة تعليمية ناجحة، ولديه خبرة واسعة وكافية لإدارة البلدية بصورة مهنية وعلى أحسن وجه وصورة، ويمكن الإعتماد عليه في بناء برامج وخطط مستقبلية للنهوض بالطيبة والرفي بها".
وقالت نفس المصادر: "حسني مرعي تلقى تأييدا وتشجيعا من أبناء عائلته وعائلات أخرى لخوض الإنتخابات، وجميعهم أكدوا على انه الإنسان المناسب لهذا المنصب، لما يحمله من مسؤولية وخبرة طويلة في العمل التربوي والجماهيري والسياسي".

وأما المربي حسني مرعي، فقد قال: "إجتمعنا اليوم هنا لأعلن عن ترشيح نفسي لرئاسة بلدية الطيبة، أعد الجميع بأني سأعمل لخدمة البلدة وأهلها وسأكون عند حسن ظن الجميع، كما وسأعمل على بناء ائتلاف شامل حتى تكون مسيرتنا ناجحة وناجعة".

مقالات متعلقة