الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

مدرسة المستقبل الابتدائية في كفرقرع تستقبل العيد بمسيرة كشفية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/10/14 10:34,  حُتلن: 14:01

سرية الكشاف المدرسية طافت شوارع البلدة الرئيسية بمشاركة واعجاب الأهالي

المديرة منتهى مصاروة شكرت كل من ساهم في انجاح المسيرة من أهالي وأولياء الأمور وقدمت التهاني لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والأهالي

زيّن طلاب مدرسة المستقبل كفرقرع شوارع وضواحي القرية بأجواء فرحة وسعيدة بمسيرة كشفية استقبالا لعيد الأضحى المبارك، حيث نظمت مدرسة المستقبل الابتدائية بإشراف مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة ومركزي التربية الاجتماعية احتفالاً بهذة المناسبة العطرة.


خلال المسيرة

هذا، وقد طافت سرية الكشاف المدرسية شوارع البلدة الرئيسية، وشارك في المسيرة أهالي الطلاب وسط اعجاب وتقدير أهالي البلدة الذين قدموا تحيتهم وشكرهم للطلاب والمدرسة على هذه المبادرة المباركة.

أما المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع فشكرت كل من ساهم في انجاح المسيرة من أهالي وأولياء الأمور. كما وقدمت التهاني لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والأهالي وشكرت طاقم الهيئة التدريسية الذين ساهموا في الإعداد لهذا الحدث المميز وتمنت للجميع عيد اضحى مبارك وكل عام وانتم بخير.

تجدر الإشارة أنه الطلاب شاهدوا قبل المسيرة الكشفية عرضا لمسرحية القنديل الصغير في المركز الجماهيري الحوارنة والتي تحث على الاحتواء وتقبل الآخر، وذلك بمبادرة واشراف إدارة المكتبة العامة على اسم علي حيد زحالقة، حيث حيت كرام ابوعطا مديرة المكتبة طلاب مدرسة المستقبل على حضورهم ومشاركتهم الفعالة في الفعالية متمنية لهم عيدا مباركا.

مقالات متعلقة