الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

تشجيع العرب على الهجرة من البلاد

من غالب كيوان
نُشر: 27/05/08 18:11

* أوري أرئييل :"يجب تشجيع العرب على الهجرة من المدن المختلفة وايضا من كافة البلاد، وهناك ضرورة لإثارة الأمر على الرأي العام الإسرائيلي". 

"تخصيص ميزانيات للمشاريع من اجلتقوية اليهود واعادتهم الى المدن المختلطة وطرد العرب منها" .


مؤتمر عنصري أقيم في الرملة بمبادرة عضو الكنيست أوري أرئييل رئيس كتلة الاتحاد القومي - المفدال يهدف الى تشجيع العرب على الهجرة من المدن المختلفة ومن كافة البلاد،الاجتماع الذي حضره العشرات لمناقشة زوايا عديدة تتعلق بالاقلية العربية في دولة أسرائيل بحسب أقوال المنظمين ومن زوايا مختلفة سياسية، ومدنية، واجتماعية، وقضائية حيث اقيم تحت عنوان "ايقاف الاحتلال العربي الزاحف" في حيفا، يافا، اللد ،كرمئيل، الناصرة العليا، والرملة .
عضو الكنيست أوري أرئييل رئيس قائمة الاتحاد القومي- المفدال يؤكد على ضرورة العمل من الناحية القومية لتشجيع العرب على الهجرة بمحض أرادتهم من المدن ومن كافة البلاد، وهذا الموضوع يجب طرحه على الرأي العام الإسرائيلي،  وإذا تم الاتفاق والقبول بمثل هذا الحل بالإمكان نقل هذه الايدولوجيا إلى الآخرين.



ارئييل العنصري والمتطرف أدعى خلال المؤتمر أن المدن المختلطة  تشهد هجرة سلبية لليهود، وبالتالي يجب تطوريها من خلال مشاريع أقتصادية، وايجاد اماكن سكن للأزواج الشابة والطلاب، وايضا تطويرها من حيث العلم، والمنتجعات لأعادة اليهود الذين تركوها ولتثبيت اليهود فيها من خلال تقويتهم ودعمهم لمحاربة البناء غير المرخص، والإجرام المتفشي من جهة العرب.
هذا وطالب أرئييل خلال المؤتمر الحكومة بتخصيص الميزانيات للمشاريع المذكورة لتقوية اليهود وأعادتهم الى المدن المختلطة.
وشارك في المؤتمر مجموعة من المتطرفين مثل الراب زلمان ملميد ، راب مستوطنة بيت أيل الذي القى محاضرة عن وضعية الاقلية العربية من الناحية الدينية ودعى لأعطاء كافة اليهود في العالم جنسيات إسرائيلية، ورئيس مركز أرئييل للأبحاث السياسية ومحرر مجلة "نتيف" أرييه ستأف الذي تحدث عن وضع العرب اليوم داخل دولة أسرائيل، كما وشارك الراب دوب ليئور راب كريات أربع والخليل وتحدث عن الناحية الدينية للسكن في مدن مختلطة.



اما في الجزء الثالث للمؤتمر فقد تم التطرق الى قضية تشغيل اليهود وعدم تشغيل العرب كعمل قومي من الدرجة ألأولى. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242689.76
BTC
0.51
CNY