الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

المرأة الأسد: تحب لفت الانظار وتثير غيرة شريكها لكثرة المعجبين

كل العرب
نُشر: 20/08/14 16:10,  حُتلن: 09:42

الاسد شخصيتها قوية وتطمح برجل قوي ولكن في حال أحبت رجلٍ ضعيف الشخصية واعتبرت نفسها اقوى منه فستصبح هي الآمرة و الناهية في المنزل

المرأة الاسد انسانةٌ عاطفية وحنونة، ولكنها صلبة المشاعر ولا تقبل الخسارة في حياتها، وهي من النساء اللواتي لا يقعن في شباك الحب بسهولة. تحب ان ترتبط برجل شجاع ويكون لها سندا وحماية في حياتها، وتجلم بفارس أحلام مميز يجب صاحب شخصيةٍ فذّة، وهو ايضا يحبها وتيعتبرها الزوجة المثالية للرجل القوي الذي يتمتع بحضورٍ قوي.


الاسد شخصيتها قوية وتطمح برجل قوي، ولكن في حال أحبت رجلٍ ضعيف الشخصية واعتبرت نفسها اقوى منه فستصبح هي الآمرة و الناهية في المنزل، ولن ترفضه وستقبل الارتباط به ولكنها ستتصرف معه كدميةٍ تحركها كيفما ارادت. فهي سيدة مميزة لديها القدرة للسيطرة على الشريك، وقوية ترفض القيود، لذا فعلى الرجل الّا يحاول وضعها في صندوق، لأنها ستصبح لبؤة مفترسة.

من ناحيةٍ اخرى، الاسدية إمرأة مخلصة بطبعها وتحب شريكها وتؤمن به ولكنها تحب لفت الأنظار اليها مما يغضب الشريك منها ويشكل بينهما الكثير من المشاكل، فهو يعترف بجمالها وبانها تتمتع بالجاذبية و الحيوية و الذكاء في آنٍ معاً . سيدتي ، إن مَن يسعى الى قلبكِ يجب ان يغدق عليكِ بالهدايا الثمينة، لاسيما هدايا المجوهرات و أن يغدق أيضاً بالمديح و الثناء.

مقالات متعلقة