الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 20:01

قريبة ضحايا حادث الطرق قرب عرابة: العائلة كانت متوجهة لتقديم واجب العزاء

من : عبد
نُشر: 01/08/14 19:42,  حُتلن: 18:00

المتوفيات عرفن بحسن سيرتهن وأخلاقهن الحميدة وعطائهن للعائلة والبعيد كما القريب

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

فتحية سليمان البالغة من العمر 43 عاما توفيت متأثرة بجراحها اليوم السبت

نعامة سليمان (52 عاما)، وآمال سليمان في الاربعينات من عمرها وفتحية سليمان (43 عاما) هن السيدات الثلاث طيبات الذكر اللواتي تلوّعت عليهن بلدة البعينة النجيدات بعد أن لقين حتفهن في حادث طرق دموي، أمس، قرب بلدة عرابة، بحيث أقرت وفاة نعامة سليمان أمس على الفور، ومن ثم ورد نبأ وفاة آمال سليمان متأثرة بجراحه أمس، بينما أقر الطاقم الطبي اليوم السبت وفاة فتحية سليمان (43 عاما) متأثرة بجراحها البالغة، علما أن الحادث خلف 4 إصابات أخرى، في حين أكدت قريبة العائلة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الحادث وقع خلال توجه العائلة لتقديم واجب العزاء في بلدة عرابة". 


وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي إن "سيدة ثالثة تبلغ من العمر 43 عاما، توفيت متأثرة بجراحها اليوم، لتصل حصيلة ضحايا الحادث الى 3 وفقات وأربعة جرحى، والمرحومة هي فتحية سليمان رحمة الله عليها". وقال أقرباء إحدى المتوفيات لموقع العرب وصحيفة كل العرب خلال تواجدهم في مستشفى بوريا إن "العائلة كانت في طريقها لتقديم واجب العزاء لدى احدى الأسر، إلا أن حادث طرق مؤسف حصل، وأسفر عن هذه النتيجة القاسية". ويشار الى المتوفيات عرفن بحسن سيرتهن وأخلاقهن الحميدة وعطائهن للعائلة والبعيد كما القريب. 

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :" وقع مساء الجمعة حادث طرق مروع بالقرب من مفرق عرابة باتجاه ديرحنا بين سيارة خصوصية وسيارة تجارية ، ما اسفر عن اصابة 6 اشخاص بجراح خطيرة، واندلاع النيران في احدى السيارات ". وقد هرعت الى المكان طواقم الاسعاف وعملت على نقل المصابين الى المستشفيات بعد تقديم الاسعافات الاولية لهم .

وفي بيان للناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه :" على شارع 805 بين عرابة وديرحنا وقع حادث طرق وجها لوجه بين سيارتين وقد اصيب خلال الحادث سبعة اشخاص ، واحدة منهم بجراح بالغة الخطورة والاخرى متوسطة ، وقد اندلعت النيران في السيارة الخصوصية ، فيما باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث وتنظيم حركة السير في المكان ".


وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"في حوالي الساعة الاخيرة من مساء الجمعة ، على شارع رقم 805 بين دير حنا وعرابة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، وقع حادث طرق بالغ ما بين سيارة خصوصية واخرى تجارية ، على ما يبدو اثر تصادم وجها لوجه. هذا واسفر الامر عن اصابة واحدة بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة مع 6 اصابات اخرى التي وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة، جميعهم مواطنين عرب من سكان المناطق هناك ، تمت احالتهم جميعا من قبل طواقم الاسعافات الطبية الاولية للعلاج بالمستشفيات في حين شرعت طواقم الاطفاء بإخماد النيران التي التهمت السيارة الخصوصية نتيجة التصادم مع شروع قوات الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث مع تنظيم حركة السير والمرور هناك" بحسب الشرطة.

وفاة سيدة من البعينة نجيدات 
هذا وقد اعلن لاحقا عن وفاة السيدة نعامة سليمان البالغة من العمر 52 عاما متأثرة بجراحها البالغة.هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أنه "إستمرارا لحادث الطرق بين المركبة التجارية "تندر" التي كان يستقلها مواطنون من سكان بلدة "البعينة نجيدات" والمركبة الخصوصية من طراز  "مرسيدس" التي كان يستقلها مواطنون من بلدة ديرحنا وبالتالي إصابة سيدة من البعينة النجيدات مسافرة في المركبة الأولى، بجراح حرجة أحيلت على اثرها للعلاج في مستشفى "بوريا"، يشار الى أن المصابة توفيت لاحقا في المستشفى مثأثرة بجراحها- لها الرحمة والمغفرة ولعائلتها كامل الصبر والسلوان" بحسب ما جاء في البيان. وفي بيان آخر قالت السمري: "إستمرارا للمعلومات الأولية حول حادث الطرق المروع، يشار الى أن جراح إحدى المصابات وهي وعلى ما يبدو من مستقلي مركبة  "التندر" من سكان البعينة النجيدات في حوالي الخمسينات الأولى من عمرها ومن أقرباء المرحومة الأولى توصف وعلى ما يبدو بالبالغة جدا حتى الحرجة، كما ويشار الى أن التحقيقات في كافة تفاصيل وملابسات وقوع الحادث ما زالت جارية مع الاشتباه بكون إحدى المركبتين الضالعتين قد انحرفت خلال القيادة، لسبب الذي ما زال قيد الفحص، عن مسارها" كما جاء في البيان. 

وفاة سيدة اخرى في الحادث 
هذا، وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن سيدة اخرى تدعى آمال سليمان في الاربعينات من عمرها قد توفيت متأثرة بجراحها التي اصيبت بها خلال حادث الطرق المروع. وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :"لاحقا تم الاعلان بالمستشفى عن وفاه السيدة الاخرى، قريبة المرحومة الاولى، والتي كانت قد اصيبت بدورها خلال الحادث ايضا بجراح حرجة وهي من سكان البعينة نجيدات في حوالي الخمسينات الاولى من عمرها- لها الرحمة والمغفره ولعائلتها الصبر والسلوان".


المرحومة امال سليمان 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
226664.75
BTC
0.52
CNY