الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

المرأة الدلو: غامضة تحب الهدايا وان تسمع من شريكها كلام الغزل

كل العرب
نُشر: 20/05/14 11:26,  حُتلن: 14:23

المرأة الدلو:

بداخلها بركان من الرومانسية لكنها ترفض اظهار هذا على الملأ. الشاب الذي يحلم بالارتباط بها عليه اغداقها بالعطور، الزهور والهدايا حتى ترضى.. وعليه ان يلقي على مسامعها كلمات الاطراء والمديح والحب.

فتيات برج الدلو قمة في الدلع وعاشقات للترفيه والبذخ، لكن يكرهن العمل والانحصار في مكان واحد. من أبرز هوايات الدلو السفر والسياحة والتسوق دون قيود او حساب للمال. ويفضلن الجمعات والجلسات النسائية والسهر. الا ان الغموض يكتنف شخصية الفتاة الدلو اذ لا تحب ان تكشف اسرارها على الملأ، وتفضل ان تصمت وتحل مشاكلها وحدها لو كلفها هذا الوجع والوقت الطويل على ان تكشف اسرارها ومشاكلها.

المرأة الدلو، عقلانية ومتفهمة وتملك نظرة ثاقبة في الحياة، وغالبا ما تكون الدلو اكبر من سنها. تلفت النظر بهدوئها وذكائها. عادة ما تكون الفتاة الدلو محاطة بالاصدقاء كونها شخصية اجتماعية وتحب الحياة الاجتماعية وتكوين الصداقات. وعن حياتها الاجتماعية فتعرف بذكائها باختيار شريك حياتها، اذ لا تمانع بالدخول بعلاقات كثيرة حتى تجد ما يناسبها وما يلائم شخصيتها. تحلم بشاب عقلاني واعي ومتعلم، بداخلها بركان من الرومانسية لكنها ترفض اظهار هذا على الملأ.

الشاب الذي يحلم بالارتباط بها عليه اغداقها بالعطور، الزهور والهدايا حتى ترضى.. وعليه ان يلقي على مسامعها كلمات الاطراء والمديح والحب.

مقالات متعلقة