الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

شاب (35 عاما): راتب زوجتي ضعف راتبي وبدأت اشعر بالإحراج وأفكر بالانفصال

كل العرب
نُشر: 10/05/14 07:46,  حُتلن: 07:58

انا لا استطيع ان اعيش مع زوجة لا أشعر معها بأنني معيل العائلة وبأني سندها ومصدر قوتها، بل دائما ماتشعرني بأنها قوية لا تحتاجني.. اريد الانفصال!!!!! هل انا محق؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


مرحبا .. انا شاب متزوج منذ سنوات قليلة، أحب زوجتي لانها فتاة محترمة متعلمة وناضجة!! ولكن كل مشكلتي معها انها بحكم وظيفتها فهي تتقاضى معاشا أكثر مني، وبدأ هذا الامر يسبب لي الاحراج لاني اشعر انه لا يوجد تكافؤ بيننا!! 
الحقيقية، ان حالتنا المادية ممتازة وانا لست بحاجة لراتبها، ولكن حقيقة انها احيانا تشعرني بانها لا تحتاجني ولا تحتاج نقودي لانها تملك مصدر رزق بمفردها وأكثر مني فهذا يحرجني ... حاولت اقناعها بترك العمل لاننا لسنا بحاجة له وانا في الواقع لم اقصر بشيء في منزلي، لكنها رفضت ولم استطع ان اضغط عليها.
 
مع مرور الوقت، اراها تتقدم بعملها ويزيد راتبها مما بدأ يعصبني حتى اخذت قرار الانفصال بيني وبين نفسي، فحياتي معها بدأت تنهار بسبب هذا الموضوع، فانا لا استطيع ان اعيش مع زوجة لا أشعر معها بأنني معيل العائلة وبأني سندها ومصدر قوتها، بل دائما ماتشعرني بأنها قوية لا تحتاجني.. اريد الانفصال!!!!! هل انا محق؟
 
 
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net


 

مقالات متعلقة