الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

مصدر: استقالة جرايسي مؤكدة ليحل مكانه د. عزمي حكيم

كتب: علي أبو
نُشر: 02/05/14 10:39,  حُتلن: 13:34

مصادر عليمة:

رامز جرايسي والذي يعتبر العضو رقم واحد في قائمة الجبهة قرر تقديم استقالته وتم الاتفاق على ان الدكتور عزمي حكيم سيحل مكانه وهيئات الجبهة ستبحث قراره لاتخاذ القرار الرسمي

كان من المفروض ان يحل مكان جرايسي الجبهوي عماد أبو أحمد الذي حل في المكان العاشر في قائمة الجبهة وذلك بحسب الترتيب المتبع إلا انه لن يتمكن من ذلك نتيجة لدعوى قضائية رفعها ضد بلدية الناصرة بعد فصله من قبل علي سلام 

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب بأن المهندس رامز جرايسي رئيس قائمة الجبهة في مدينة الناصرة ورئيس البلدية السابق قرر تقديم استقالته من عضوية البلدية كعضو بلدية رقم 1 عن الجبهة وأن قراره ستبحثه هيئات الجبهة لاتخاذ القرار الرسمي بعد أيام. وعلم موقع العرب من مصادر رفيعة أن العضو الذي سيحل مكانه هو د.عزمي حكيم الذي سيصبح عضوا في بلدية الناصرة وذلك بعد ان كان من المفروض ان يحل مكانه الجبهوي عماد أبو أحمد الذي حل في المكان العاشر في قائمة الجبهة وذلك بحسب الترتيب المتبع إلا انه لن يتمكن من ذلك نتيجة لدعوى قضائية رفعها ضد بلدية الناصرة بعد فصله من قبل علي سلام الرئيس الجديد ( في حال وانه اصبح عضو بلدية فان دعوته ستسقط)، ما فتح الطريق أمام الدكتور عزمي حكيم ليصبح عضوا في البلدية.
يذكر ان اسامة كرام الذي حل في المكان التاسع اصبح عضو بلدية بعد استقالة بلال عون الله بعد الانتخابات الاولى في شهر 10 2013 .


 
رامز جرايسي

وعلم موقع العرب انه بعد "ان يقدم جرايسي استقالته سيقدم ايضا عماد أبو أحمد استقالته ليتسنى للدكتور حكيم استلام العضوية في البلدية".
يذكر ان الدكتور عزمي حكيم اشغل منصب رئيس طائفة الروم الارثوذكس في الناصرة وقاد التيار المعارض لتجنيد المسيحيين العرب في البلاد.


د.عزمي حكيم

مقالات متعلقة